نهى نبيل تغازل زوجها بطريقة رومانسية
نهى نبيل تغازل زوجها بطريقة رومانسية

نهى نبيل تغازل زوجها بطريقة رومانسية صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم نهى نبيل تغازل زوجها بطريقة رومانسية، نهى نبيل تغازل زوجها بطريقة رومانسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نهى نبيل تغازل زوجها بطريقة رومانسية.

صحيفة اليوم نشرت الفاشينيستا، نهى نبيل على حسابها بتطبيق «سناب شات»، مقطع فيديو تغازل فيه زوجها بطريقة رومانسية.
وحرصت «نهى»، في الفيديو، على عدم اظهار ملامح وجه زوجها، قائلة: «أحب أمه، وأحب عمه، وجده، وخاله.. أموت بنظرة عيونه، وأعشق حروف اسمه».وأضافت: «أحب زوله، وأحب طوله، وأموت برزة عقاله، واذا يطروه قدامي أحس بداخلي صدمة، هلا بالطول والله».وكشفت الفاشينيستا، في تصريحات صحافية سابقة لها، عن سبب عدم نشرها صورا لزوجها، موضحة أنه لا يحب التصوير، ويفضل الابتعاد عن الشهرة.
وتعد نهى نبيل، من النساء العصريات اللاتي يعشقن صيحات الموضة، سواء في الأزياء أو الماكياج أو تسريحات الشعر، ويحظى حسابها على «انستغرام» بأكثر من 6 ملايين متابع، كما أنها تعد شاعرة وإعلامية متميزة، ودرست الهندسة الكيميائية في جامعة الكويت، قبل أن تلتحق بالعمل الإعلامي في عام 1994، ثم عادت للظهور ككاتبة في مجال الموضة، ولها مدونة خاصة بالموضة، وصيحاتها منذ عام 2009.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نهى نبيل تغازل زوجها بطريقة رومانسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد