لمياء طارق توجه رسالة شديدة اللهجة للرجال
لمياء طارق توجه رسالة شديدة اللهجة للرجال

لمياء طارق توجه رسالة شديدة اللهجة للرجال صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم لمياء طارق توجه رسالة شديدة اللهجة للرجال، لمياء طارق توجه رسالة شديدة اللهجة للرجال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لمياء طارق توجه رسالة شديدة اللهجة للرجال.

صحيفة اليوم نشرت الفنانة لمياء طارق عبر حسابها على «انستغرام»، فيديو مصورًا لها، أعربت خلاله عن استيائها من الرجال الذين يبدون آراءهم في ماكياج وستايل المرأة.
وقالت «لمياء» في الفيديو: «الحين أريد أن أفهم شغلة، بنعرف البنت تبدي رأيها بستايل وماكياج المرأة، ممكن من باب الغيرة أو النقد أو خبيرة تجميل، ولكن أنت كشاب ورجل ليش تعطي رأيك؟».وأضافت: «أنت شو دخلك بالحمرة والكونتور والعين والخشم، وأنت أوفر وأنت شو فهمك، اطارك وحدودك في ابداء الرأي فقط أمك وزوجتك وأختك، وعيب تبدي رأيك بأنثى، أكثر اللي ينتقدون ويعلقون عندي على انستغرام رجال والله عيب».وعلقت لمياء على الفيديو قائلة: «كثرة الذكور وقلة الرجال، آخر زمن رجال يعطي رأيه في ماكياج بنات».وخاضت الفنانة لمياء طارق الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «خذيت من عمري وعطيت» من بطولة: صمود الكندري، محمود بوشهري، فهد البناي، انتصار الشراح، محمد جابر، ايمان الحسيني.. وغيرهم، وهو من تأليف عامرة الحزيمي، وإخراج حمد البدري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لمياء طارق توجه رسالة شديدة اللهجة للرجال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد