أمير كرارة يرحب بانضمام بطل ”حريم السلطان” إلى فيلمه الجديد
أمير كرارة يرحب بانضمام بطل ”حريم السلطان” إلى فيلمه الجديد

أمير كرارة يرحب بانضمام بطل ”حريم السلطان” إلى فيلمه الجديد صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم أمير كرارة يرحب بانضمام بطل ”حريم السلطان” إلى فيلمه الجديد، أمير كرارة يرحب بانضمام بطل ”حريم السلطان” إلى فيلمه الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أمير كرارة يرحب بانضمام بطل ”حريم السلطان” إلى فيلمه الجديد.

صحيفة اليوم أبدى الفنان المصري أمير كرارة سعادته بانضمام الفنان التركي خالد أرغنج الشهير في الوطن العربي باسم السلطان سليمان إلى فيلمه الجديد “كازابلانكا”.

ونشر أمير كرارة تصميمًا لصورته وصورة أرغنج عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي وكتب بتعليقه عليه: “سؤال معلش غزو ده ولا مش غزو .. فيلم كازابلانكا، عيد الفطر إن شاء الله، إخراج بيتر ميمي، إنتاج وليد منصور ويوسف الطاهر”.

الجدير ذكره أن فيلم “كازابلانكا” هو من تأليف هشام هلال، إخراج بيتر ميمي، وإنتاج وليد منصور، ويشارك فى بطولته إلى جانب أمير كرارة، كل من من غادة عادل، باسل خياط، عمرو عبد الجليل، جيهان خليل، أحمد داش والمغربي محمد مفتاح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أمير كرارة يرحب بانضمام بطل ”حريم السلطان” إلى فيلمه الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي