بالفيديو.. طرح الاعلان الرسمي لفيلم كيفانش تاتليتوغ
بالفيديو.. طرح الاعلان الرسمي لفيلم كيفانش تاتليتوغ

بالفيديو.. طرح الاعلان الرسمي لفيلم كيفانش تاتليتوغ صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالفيديو.. طرح الاعلان الرسمي لفيلم كيفانش تاتليتوغ، بالفيديو.. طرح الاعلان الرسمي لفيلم كيفانش تاتليتوغ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. طرح الاعلان الرسمي لفيلم كيفانش تاتليتوغ.

صحيفة اليوم أفرج النجم التركي كيفانش تاتليتوغ، عن البرومو الرسمي الخاص بمسلسله الجديد “اصطدام” عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

ويجسد كيفانش تاتليتوغ في المسلسل دور المحقق ماخر الذي خسر زوجته وتلعب دورها سيفتاب اوزالتون وابنه في حادث إرهابي فيحاول الانتحار من خلال حادث سيارة، وخلال هذه المحاولة يتصادم مع 3 سيارات أخرى من بينها سيارة الممثلة إلتشين سانجو التي تلعب دور اليتيمة “زينب”.

آخر مسلسلات كيفانش تاتليتوغ في الدراما التركية كان مسلسل “جسور وجميلة” مع توبا بويوكستون والذي حقق نجاحًا باهرًا في فترة عرضه.

View this post on Instagram

#Çarpışma çok yakında..

A post shared by Kivanc Tatlitug (@kivanctatlitug) on

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو.. طرح الاعلان الرسمي لفيلم كيفانش تاتليتوغ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي