ميلانيا ترامب تدفع 95 ألف دولار ضرائب مقابل زيارتها القاهرة
ميلانيا ترامب تدفع 95 ألف دولار ضرائب مقابل زيارتها القاهرة

ميلانيا ترامب تدفع 95 ألف دولار ضرائب مقابل زيارتها القاهرة صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ميلانيا ترامب تدفع 95 ألف دولار ضرائب مقابل زيارتها القاهرة، ميلانيا ترامب تدفع 95 ألف دولار ضرائب مقابل زيارتها القاهرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ميلانيا ترامب تدفع 95 ألف دولار ضرائب مقابل زيارتها القاهرة.

صحيفة اليوم كلفت زوجة الرئيس الأميركي ميلانيا ترامب دافعي الضرائب 95 ألف دولار خلال ست ساعات قضتها في العاصمة المصرية القاهرة في أكتوبر الماضي.

وتكشف البيانات أن الإدارة الأميركية دفعت هذا المبلغ لتغطية تكاليف إقامة ميلانيا في فندق “سميراميس إنتركونتيننتال القاهرة”. وقد أوضح المتحدث باسم السيدة الأولى أنها لم تمكث في الفندق ليلة كاملة.

ومولت وزارة الخارجية الأميركية تكاليف الإقامة عبر السفارة الأميركية في القاهرة، ودفعت التكاليف مقدما في أواخر سبتمبر الماضي.

ويوضح الموقع الإلكتروني للفندق أن الغرفة العادية تكلف 164 دولارا في يومي الخميس والجمعة، بينما تبدأ تكاليف الإستوديوهات لليلة الواحدة من 224 دولارا، في حين يبلغ سعر الإستوديو في الجناح الرئاسي 609 دولارات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ميلانيا ترامب تدفع 95 ألف دولار ضرائب مقابل زيارتها القاهرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي