ليلى علوي تخطف الأنظار في حفل افتتاح مهرجان قرطاج السينمائي.. شاهد
ليلى علوي تخطف الأنظار في حفل افتتاح مهرجان قرطاج السينمائي.. شاهد

ليلى علوي تخطف الأنظار في حفل افتتاح مهرجان قرطاج السينمائي.. شاهد صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم ليلى علوي تخطف الأنظار في حفل افتتاح مهرجان قرطاج السينمائي.. شاهد، ليلى علوي تخطف الأنظار في حفل افتتاح مهرجان قرطاج السينمائي.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ليلى علوي تخطف الأنظار في حفل افتتاح مهرجان قرطاج السينمائي.. شاهد.

صحيفة اليوم القاهرة - سناء الطويلة

شاركت الفنانة المصرية ليلى علوي، في حفل افتتاح مهرجان أيام قرطاج السينمائي في دورته التاسعة والعشرين والمقامة فعالياته في تونس.

ليلى علوي، شاركت في المهرجان كضيفة شرف، ونشرت صور لإطلاتها خلال حفل الافتتاح عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «سعيدة بتواجدي في افتتاح مهرجان أيام قرطاچ السينمائية والذي يقام لأول مرة في مسرح الأوبرا بمدينة الثقافة، بتمنى التوفيق لكل الأفلام المشاركة».

الفنانة المصرية ارتدت خلال حفل الإفتتاح فستان زيتي ورغم بعض الوزن الذي اكتسبته مؤخرًا إلا أنها جذبت كل الأنظار إليها خلال الحفل، وتغزل متابعيها في جمالها وأناقتها.

يذكر أن مصر تشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان بفيلم «يوم الدين»،  للمخرج أبو بكر شوقي وهو الفيلم الذي تم عرضه في مهرجان «كان » السينمائي الدولي كعرض أول.

الفيلم يتناول رحلة على الطريق عن رجل في منتصف عمره، ترعرع داخل مُستعمرة للمصابين بالجُذام وبعد وفاة زوجته المصابة هى اﻷخرى بالجذام يغادر هذه المستعمرة وينطلق برفقة صديقه النوبي الطفل «أوباما» وحماره في  رحلة عبر أنحاء مصر في محاولة لمعاودة الاتصال بعائلته من جديد بهدف الوصول إلى قريته في محافظة قنا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ليلى علوي تخطف الأنظار في حفل افتتاح مهرجان قرطاج السينمائي.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي