سما المصري توزع بطاطس في عيد الحب.. صور وفيديو
سما المصري توزع بطاطس في عيد الحب.. صور وفيديو

سما المصري توزع بطاطس في عيد الحب.. صور وفيديو صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم سما المصري توزع بطاطس في عيد الحب.. صور وفيديو، سما المصري توزع بطاطس في عيد الحب.. صور وفيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سما المصري توزع بطاطس في عيد الحب.. صور وفيديو.

صحيفة اليوم القاهرة - سارة إبراهيم

احتفلت الفنانة المصرية سما المصري بعيد الحب المصري، الذي يوافق الأحد 4 نوفمبر، بطريقة مختلفة ومميزة.

الفنانة المصرية ارتدت عباءة حمراء فضفاضة، وأحضرت صندوق هدايا به الكثير من البطاطس، وقامت بتوزيعها على المواطنين.

سما علقت على ذلك، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بقولها: “النهارده عيد الحب المصري حسيت أن الناس محتاجه البطاطس اكتر من الورد فقررت اني انزل الشارع بالبطاطس عليها قلوب الحب برضو واهديها للناس... صباح البطاطس ...قصدي صباح الحب....#بطاطس حبنا”.

 وأضافت: “وكان المفاجأه وقبل ماالناس تطلب بطاطس بدل الورد في عيد الحب جبت لهم انا بطاطس في الشارع وردود أفعال ذي الفل...بصرااااحه يعني...#بطاطس حبنا”.

وكانت سما المصري، قد وجهت اعتذار لجمهورها مؤخرا عن كل الصور والفيديوهات غير المناسبة التي نشرتها خلال الفترة الماضية، في الوقت الذي وجهت رسالة للفتيات من منتقديها سابقًا قائلة: «أنا بعتذر لكم أنتم أفضل وأشرف مني».

 وأضافت: «أوعدكم أني هقدم فنا راقيا الفترة اللي جاية لأن اللي كنت بقدمه مينطبقش عليه غير كلمة “مسخرة” بس مكنش غرضي أي حاجة وحشة من الصور والفيديوهات اللي كنت بنزلها».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سما المصري توزع بطاطس في عيد الحب.. صور وفيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي