تامر عاشور متهم بالنصب.. تعرف على التفاصيل
تامر عاشور متهم بالنصب.. تعرف على التفاصيل

تامر عاشور متهم بالنصب.. تعرف على التفاصيل صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم تامر عاشور متهم بالنصب.. تعرف على التفاصيل، تامر عاشور متهم بالنصب.. تعرف على التفاصيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تامر عاشور متهم بالنصب.. تعرف على التفاصيل.

صحيفة اليوم يبدو أن مشكلات المطربين مع شركات الإنتاج تأخذ الحيز الأكبر من وقت نقابة الموسيقيين، فبعد الفنانة شيرين عبدالوهاب يواجه الفنان تامر عاشور مشكلة مشابهة.

جمال نبيل، صاحب واحدة من شركات الإنتاج، قال إنه دفع للفنان تامر عاشور مبلغ 150 ألف جنيه عربون نظير إحيائه حفل في مدينة الإسكندرية، ولكنه قام بتأجيل موعد الحفل أكثر من مرة.

صاحب شركة الإنتاج قال إن تامر عاشور ذكر عدة أسباب لتأجيل الحفل ومنها ظروف سفره، كما انه طلب أموال إضافية، ولكنه في النهاية لم يقدم الحفل، ووعد برد المبلغ ولكنه لم يفعل.

جمال نبيل تقدم بشكوى لنقابة الموسيقيين في حق الفنان تامر عاشور، ولكنه قال إن النقابة لم تتحرك إلى الآن، وأنه يريد النقود التي دفعها لعاشور.

وقد ذكر أحد المسئولين في النقابة أن الشكوى م تقديمها بالفعل إلى النقابة ولكنه لم يتم النظر فيها حتى الآن.

شيرين عبدالوهاب واجهت مؤخرا مشكلة مماثلة مع شركة إنتاج «نجوم ريكوردز»، والتي طلبت منها رد مبالغ مالية كبيرة بعد اتفاقها معهم على تقديم 3 ألبومات غنائية واحد كل عام ونصف، ولكنها لم تلتزم بذلك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تامر عاشور متهم بالنصب.. تعرف على التفاصيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي