تحقيقات النيابة تكشف سبب وقوع حادث زوجة محمد رمضان
تحقيقات النيابة تكشف سبب وقوع حادث زوجة محمد رمضان

تحقيقات النيابة تكشف سبب وقوع حادث زوجة محمد رمضان صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم تحقيقات النيابة تكشف سبب وقوع حادث زوجة محمد رمضان، تحقيقات النيابة تكشف سبب وقوع حادث زوجة محمد رمضان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تحقيقات النيابة تكشف سبب وقوع حادث زوجة محمد رمضان.

صحيفة اليوم مازالت التحقيق جاريا في أسباب وقوع حادث زوجة الفنان المصري محمد رمضان، والذي راح ضحيته شخص سوداني الجنسية.

وكيل نيابة مركز إمبابة كشف من خلال التحقيقات أن الحادث سببه  قياادة سائق سيارة زوجة الفنان محمد رمضان، ويدعى عبد العزيز، بسرعة قصوى أعلى محور 26 يوليو، واصطدم بسيارة أوبر، كان بداخلها 5 أشخاص السائق ومصري وزوجته التايلندية، وصديقهما تايلندي وسوداني الجنسية.

كما أمرت النيابة بإجراء تحليل دم لسائق محمد رمضان للتأكد من تعاطيه مواد مخدرة أثناء القيادة من عدمه.

أسفر الحادث عن إصابة 3 أفراد ووفاة الشخص السوداني بعد نقله إلى المستشفى متأثرًا بإصابته بنزيف في المخ، بعد ارتطام رأسه بهيكل السيارة الداخلي، كما أصيبت زوجة رمضان وصديقتها بكسور في القدمين.

وأمرت نيابة إمبابة وكرداسة، بحبس سائق سيارة زوجة رمضان، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالقتل والإصابة الخطأ، واستمعت لأقوال المصابين في الحادث، كما صرحت بدفن المتوفي بعد إخطار السفارة السودانية.

يُذكر أن محمد رمضان تزوج من نسرين عبدالفتاح عام 2012، وأنجب منها ابنه علي وابنته كنزي، بينما سبق له الزواج من قبل وأنجب ابنته حنين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تحقيقات النيابة تكشف سبب وقوع حادث زوجة محمد رمضان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي