في عيد زواجهما الثاني.. حسن الرداد يغازل إيمي برسالة رومانسية.. صور
في عيد زواجهما الثاني.. حسن الرداد يغازل إيمي برسالة رومانسية.. صور

في عيد زواجهما الثاني.. حسن الرداد يغازل إيمي برسالة رومانسية.. صور صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم في عيد زواجهما الثاني.. حسن الرداد يغازل إيمي برسالة رومانسية.. صور، في عيد زواجهما الثاني.. حسن الرداد يغازل إيمي برسالة رومانسية.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، في عيد زواجهما الثاني.. حسن الرداد يغازل إيمي برسالة رومانسية.. صور.

صحيفة اليوم القاهرة - هويدا أبوسمك

في عيد زواجهما الثاني أكد الفنان المصري حسن الرداد أنه مازال يعيش أجمل قصة حب مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، وأنها ملهمته.

حسن الرداد وجه رسالة خاصة لزوجته في هذه المناسبة عبر حسابه الشخصي على «انستجرام»، قال فيها: «أنا لا أصدق أنه مر فعلا عامين على زواجي بك زوجتي الرائعة مركز حياتي وكوني، ملهمة إحساسي وسببه أنا أجاهد لأكون رجلا أفضل من أجلك».

الرداد أضاف في رسالته: «أنا أتطلع قدما لعدد كبير من السنوات القادمة والمليئة بالمتعة والرومانسية معك، كل عيد زواج ونحن معا حبيبتي».

جمهور الفنان حسن الرداد هنأه بمناسبة عيد زواجه الثاني، وتمنى لهما الفانز مزيدا من السنوات السعيدة معا.

حسن وإيمي تزوجا في نوفمبر 2016، بعد قصة حب تحدث عنها الإعلام كثيرا ولكن الثنائي أنكرها باستماتة مؤكدين أنهما مجرد أصدقاء، حتى كشفهما الزواج.

حفل الزفاف أقيم في الجونة، وحضره عدد ضخم من الوسط الفني ومنهم عمرو يوسف، مجدي كامل، مها أحمد، روجينا، زينة، بسمة، دينا، سمير صبري، ميرفت أمين، ورجاء الجداوي.

حسن قال في لقاء له مع وفاء الكيلاني ببرنامج «تخاريف»، إنه لم يكمل بيت الزوجية هو وإيمي حتى الآن وينتقلان ما بين منزل والدها ومنزل والدته.

الثنائي الفني قدما عدد من الأعمال الفنية سويا كان آخره مسلسل «عزمي وأشجان»، والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، في عيد زواجهما الثاني.. حسن الرداد يغازل إيمي برسالة رومانسية.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي