أحمد عز في لقطة جديدة من طفولته.. هل تغير كثيرا؟
أحمد عز في لقطة جديدة من طفولته.. هل تغير كثيرا؟

أحمد عز في لقطة جديدة من طفولته.. هل تغير كثيرا؟ صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم أحمد عز في لقطة جديدة من طفولته.. هل تغير كثيرا؟، أحمد عز في لقطة جديدة من طفولته.. هل تغير كثيرا؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد عز في لقطة جديدة من طفولته.. هل تغير كثيرا؟.

صحيفة اليوم القاهرة - هويدا أبوسمك

شارك الفنان المصري أحمد عز جمهوره في صورة جديدة له من ألبوم طفولته، وذلك عبر حسابه الشخصي على «أنستجرام».

أحمد عز علق على الصورة التي ظهر فيها برفقة واحد من أصدقاء طفولته، وكتب:«القديم هو الأفضل صورة قديمة مع أنور الباثي، أحمد عز الدين علي عزت من مواليد عام 1971».

جمهور الفنان أحمد عز لاحظ أن شكله لم يتغير كثيرا من طفولته إلى الآن، وتعجب البعض من كشفه عن تاريخ مولده، والذي يكشف أنه في الـ 47 من عمره.

الفنان المصري وجه من خلال حسابه الخاص التهنئة للفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش بمولودتهما الأولى حياة، وتمنى لها الصحة.

الفنان المصري شارك في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل «أبو عمر المصري»، مع فتحي عبدالوهاب ومنذر رياحنة وأروى جودة، أحمد بدير، محمود حجازي، وأشرف زكي، سيناريو مريم نعوم، وإخراج أحمد خالد موسى.

أحمد عز يقوم حاليا بتصوير فيلمه الجديد «الممر»، والذي يشارك ببطولته هند صبري، أحمد رزق، أحمد صلاح حسني، وقام بتأليفه أمير طعيمة، ويخرجه شريف عرفة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أحمد عز في لقطة جديدة من طفولته.. هل تغير كثيرا؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي