بمناسية عيد ميلاد كيندال جينر الـ 23… كيم كاردشيان وكايلي جينر ينشرون صورا من طفولتها!
بمناسية عيد ميلاد كيندال جينر الـ 23… كيم كاردشيان وكايلي جينر ينشرون صورا من طفولتها!

بمناسية عيد ميلاد كيندال جينر الـ 23… كيم كاردشيان وكايلي جينر ينشرون صورا من طفولتها! صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم بمناسية عيد ميلاد كيندال جينر الـ 23… كيم كاردشيان وكايلي جينر ينشرون صورا من طفولتها!، بمناسية عيد ميلاد كيندال جينر الـ 23… كيم كاردشيان وكايلي جينر ينشرون صورا من طفولتها! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بمناسية عيد ميلاد كيندال جينر الـ 23… كيم كاردشيان وكايلي جينر ينشرون صورا من طفولتها!.

صحيفة اليوم احتفلت عارضة الأزياء كيندال جينر، أخت كيم كاردشيان أمس بعيد ميلادها الـ23، وقررت كيم كاردشيان وأختها كايلى جينر نشر صورًا لهما على حسابهما الخاص “إنستجرام” لتذكرهما بالأوقات الثمينة منذ الصغر.

 

فى الصورة تظهر كيم كاردشيان وهى بسن المراهقة وتحمل أختها الصغيرة على أرجلها وكتبت تعليق على الصورة قالت فيه: “كل عام وأنت بخير يا كيندال، أنا لم أقابل أحدًا فى رقتك أو جمالك فأنت تنعمين بالمرح طوال حياتك، أتمنى أن تحصلي على كل شىء حلمت به لأنك تستحقين ذلك، أنا سعيدة جدًا لكونك أختى، أنا أحبك”.

أما عن شقيقتها كايلى جينر، فقد نشرت صورة لها مع كيندال جينر بطفولتهما وهما يرتديان نفس الملابس بنفس تسريحة الشعر وكتبت تعليق: “كل عام وأنت بخير يا رفيقتى فى الجرائم، أنت أفضل صديقة وأفضل أخت، أنا لم أكن هكذا دونك”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بمناسية عيد ميلاد كيندال جينر الـ 23… كيم كاردشيان وكايلي جينر ينشرون صورا من طفولتها!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات