قبل إنجي أبو السعود.. مقدمو برامج من الإنترنت إلى شاشة التلفزيون
قبل إنجي أبو السعود.. مقدمو برامج من الإنترنت إلى شاشة التلفزيون

قبل إنجي أبو السعود.. مقدمو برامج من الإنترنت إلى شاشة التلفزيون صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم قبل إنجي أبو السعود.. مقدمو برامج من الإنترنت إلى شاشة التلفزيون، قبل إنجي أبو السعود.. مقدمو برامج من الإنترنت إلى شاشة التلفزيون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قبل إنجي أبو السعود.. مقدمو برامج من الإنترنت إلى شاشة التلفزيون.

صحيفة اليوم تعتبر إنجى أبو السعود، أحدث مقدمة البرامج المنضمين من الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي إلى المحطات الفضائية، فبعد برنامجيها الناجحين "فينيت" و"ساليزون"، تقدم الآن "شاكب راكب" المذاع على شبكة قنوات الحياة، وفيما يلي أبرز مقدمي البرامج الذين بدأوا حياتهم المهنية على الانترنت:

- أحمد أمين

بدأ حياته الفنية عبر الأنترنت من خلال تقديم برامج قصيرة بعنوان "30 ثانية" وحققت انتشار واسع، لتكون الفرصة فى تقديم برنامج بعنوان "البلاتوه" على شاشة قناة "النهار"، في عام 2016، واستمر فى تقديم البرنامج لعدة مواسم حققت نجاح كبير، وحصل على جائزة أفضل برنامج كوميدي من اتحاد المنتجين العرب عن البرنامج عام 2017، وقدم العام الجاري أولى أعماله التلفزيونية مع أكرم حسني في مسلسل "الوصية".

- أبلة فاهيتا

كان الظهور الأول للدمية "أبلة فاهيتا" عام 2011، من خلال فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى وحققت نجاح كبير في ذلك الوقت، حتى استضافها الإعلامى باسم يوسف في برنامجه، وبعد ذلك انضمت إلى قناة "CBC" ببرنامج حمل عنوان "الدوبلكس" قدمت منه مجموعة من المواسم الناجحة والتي جذب الجمهور بصورة كبيرة، ووصل نجاح "أبلة فاهيتا" إلى تقديم فيديو غنائي مع الملحن والموزع حسن الشافعي بالإضافة إلى تقديم حملة إعلانية لأحد شركات المحمول.

- هشام منصور

قدم في 2012 برنامج ساخر على الأنترنت بعنوان "العلم والإيماو" وحقق نسب مشاهدات مرتفعة، حيث كان يناقش عدد من الموضوعات المتنوعة منها العلاقة بين الرجال والنساء، لاقى الموسم الأول نجاحًا كبيرًا الأمر الذي جعل الجمهور يطالب بموسمًا آخر وقدمه بالفعل هشام عام 2014، وشارك في قمة أبو ظبي الإعلامية عام 2014، كأحد أكثر الأشخاص المؤثرين على الإنترنت في الشرق الأوسط.

وفى 2017 قدم الموسم الأول من برنامجه التليفزيوني الساخر "آخر الليل مع هشام منصور"، وناقش خلال البرنامج موضوعات اجتماعية بأسلوب ساخر ويقدم سكتشات كوميدية مع مجموعة من الفنانين الشباب الموهوبين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قبل إنجي أبو السعود.. مقدمو برامج من الإنترنت إلى شاشة التلفزيون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن