يُقدم برنامجًا لأول مرة.. محطات فنية في مشوار سامح حسين
يُقدم برنامجًا لأول مرة.. محطات فنية في مشوار سامح حسين

يُقدم برنامجًا لأول مرة.. محطات فنية في مشوار سامح حسين صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم يُقدم برنامجًا لأول مرة.. محطات فنية في مشوار سامح حسين، يُقدم برنامجًا لأول مرة.. محطات فنية في مشوار سامح حسين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، يُقدم برنامجًا لأول مرة.. محطات فنية في مشوار سامح حسين.

صحيفة اليوم يخوض الفنان سامح حسين، مجال التقديم البرامجي، خلال الفترة المقبلة، عبر قناة "TeN"، وتعاقد على تقديم برنامج يحمل اسم "الدور على مين"، بمشاركة فريق مسرحية "1980 وأنت طالع"، والبرنامج يُعد أول نسخة عربية من أكثر البرامج البريطانية مشاهدة "Whose Line Is It Anyway"، بعد عرضه في أكثر من 8 دول أبرزهم "أمريكا - هولندا - فنلندا – البرازيل".

سامح حسين من مواليد القاهرة عام 1975، وتخرّج في مركز الإبداع بدار الأوبرا، وكانت أولى أعماله الفنية، من خلال المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "زيزينا"، وفيلم "جاءنا البيان التالي" مع الفنان محمد هنيدي، حيث عُرف عنه الطابع الكوميدي في كثير من الأعمال الفنية.

شارك أيضًا في أدوار صغيرة، منها مشهد عسكري قطار فيلم "رشة جريئة"، ومشهد القهوجي في فيلم "عايز حقي، ومشهد الصعيد في "أوعى وشك"، وفي عام 2006 شارك فيلم "وش إجرام".

عرفه الجمهور بشكلٍ واسع، من خلال مسلسل السيت كوم "راجل وست ستات"، مع الفنان أشرف عبد الباقي، حيث ظهر بشخصية "رمزي"، وحقق انتشارًا واسعًا بين الجمهور، واشترك في الخمسة أجزاء الأولى، وعاد مجددًا في الجزأين التاسع والعاشر.

رصيده في السينما، نحو 16 عامًا، "بث مباشر" و"عسل أبيض" وجيران السعد" و"كلبي دليلي" و"30 فبراير"، و"إتش دبور" و"الدادة دودي" و"طباخ الريس" و"كود 36" و"قصة الحي الشعبي" و"لخمة راس" و"ظرف طارق" و"أريد خلعًا" و"فيلم هندي"، و"صاحب صاحبه" و"رشة جريئة".

اشترك في 6 مسلسلات تقريبًا، منهم "مبروك جالك قلق" للفنان هاني رمزي، و"راجل وست ستات"، ليخوض بعدها أول بطولة تلفزيونية له، من خلال مسلسل "عبودة ماركة مسجلة" حيث جسد شخصية "عبودة"، وكذلك مسلسل "اللص والكتاب" فقد قام بشخصيتين "ميشو" و"فطين".

وفي عام 2011، شارك في مسلسل "الزناتي مجاهد"، وجسد دور شاب صعيدي، وبعد مرور عامين، كان بطلًا لمسلسل "حاميها حراميها" وجسد مجددًا شخصيتين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، يُقدم برنامجًا لأول مرة.. محطات فنية في مشوار سامح حسين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن