فى ذكرى ميلادها الـ65.. وصية معالي زايد التي تحققت بعد وفاتها بعامين
فى ذكرى ميلادها الـ65.. وصية معالي زايد التي تحققت بعد وفاتها بعامين

فى ذكرى ميلادها الـ65.. وصية معالي زايد التي تحققت بعد وفاتها بعامين صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم فى ذكرى ميلادها الـ65.. وصية معالي زايد التي تحققت بعد وفاتها بعامين، فى ذكرى ميلادها الـ65.. وصية معالي زايد التي تحققت بعد وفاتها بعامين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فى ذكرى ميلادها الـ65.. وصية معالي زايد التي تحققت بعد وفاتها بعامين.

صحيفة اليوم ذات البشرة السمراء والعيون الساحرة التي أجبرت جمهورها أن يحبها بمجرد ظهورها على الشاشة، إنها الفنانة معالي زايد التي قدمت للسينما والدراما العديد من الأعمال الفنية التي عاشت على مدار التاريخ، واليوم يحل ذكرى ميلادها، وفي التقرير التالي نعرض وصيتها بعد صراعها مع المرض والتي نُفذت بعد عامين من وفاتها.

تعرضت معالي زايد في أواخر حياتها إلى تفشى السرطان بجسدها، وتم نقلها مؤخرًا من مستشفى السلام الدولي إلى مستشفى المعادي العسكري بعد حصولها على قرار علاج على نفقة الدولة.

لم تستمر معاناة معالي زايد مع المرض طويلاً، حيث فارقت الحياة بعد أقل من شهر على دخولها إلى غرفة العناية المركزة، ورحلت في هدوء خصوصًا أنها كانت لا ترغب في أن يعلم أحد بمرضها، باعتبارها فترة ستمضي، لتعود بعدها من أجل ممارسة عملها بشكل طبيعي، غير أنها كانت الفترة الأخيرة في حياتها.

كانت وصيتها إقامة معرض فنى لها، حيث أوصت شقيقتها بجمع اللوحات الأخيرة التي رسمتها وإقامة معرض لها.

ونفذت شقيقتها وصيتها بعد وفاتها عام 2016، وافتتحت معرض تشكيلى يضم جميع لوحاتها الفنية بحضور الدكتور خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيلية، وظهر في المعرض جميع الصور والرسومات ومجموعهم نحو 22 لوحة وضعتها معالي زايد قبل وفاتها بمتحف محمود مختار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فى ذكرى ميلادها الـ65.. وصية معالي زايد التي تحققت بعد وفاتها بعامين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن