"المسلماني": كل أمريكي مديون بـ60 ألف.. وعجز الموازنة تريليون دولار
"المسلماني": كل أمريكي مديون بـ60 ألف.. وعجز الموازنة تريليون دولار

"المسلماني": كل أمريكي مديون بـ60 ألف.. وعجز الموازنة تريليون دولار صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم "المسلماني": كل أمريكي مديون بـ60 ألف.. وعجز الموازنة تريليون دولار، "المسلماني": كل أمريكي مديون بـ60 ألف.. وعجز الموازنة تريليون دولار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "المسلماني": كل أمريكي مديون بـ60 ألف.. وعجز الموازنة تريليون دولار.

صحيفة اليوم قال الإعلامي أحمد المسلماني، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن أنه سيسدد كل ديون أمريكا خلال 6 سنوات، مشيرا إلى أنه خلال التجديد النصفي للكونجرس جدد ترامب وعده للناخبين، من أجل جذبهم لانتخابات الجمهوريين.

وأضاف، خلال تقديمه برنامج "الطبعة الأولى"، على قناة "Dream"، "كل أمريكي عليه 60 ألف دولار دين، وعجز الموازنة وصل إلى تريليون دولار، وكل ذلك يؤكد عدم قدرة ترامب على سداد 21 تريليون دولار ديون خلال 6 سنوات".

وأوضح أن ترامب لديه يقين بأنه سيتولى فترة رئاسية ثانية بعد ولايته الأولى التي ستنتهي في 2020، والخبراء والمحللون أكدوا أن وعوده مستحيلة.

وأضاف، "سياسات ترامب في هذا الإطار نراها في سياسة الجمارك، والحرب التجارية مع الصين واليابان وكندا وأوروبا، والضغط على الخليج العربي وإيران وكوريا الشمالية والجنوبية، كما يعمل على جمع الأموال من كل دول العالم من أجل سداد ديون بلاده".

وأشار إلى أن الخبراء رأوا أنه من المستحيل تنفيذ ترامب وعده، لأن الديون لم تقل في عصره أو تثبت عند تسلمه الحكم، كما أن الدين في عهده زاد إلى 21 تريليون دولار، معظمها للصين واليابان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "المسلماني": كل أمريكي مديون بـ60 ألف.. وعجز الموازنة تريليون دولار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن