صابرين النجيلي تشدو في الليلة الرابعة من مهرجان الموسيقى العربية
صابرين النجيلي تشدو في الليلة الرابعة من مهرجان الموسيقى العربية

صابرين النجيلي تشدو في الليلة الرابعة من مهرجان الموسيقى العربية صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم صابرين النجيلي تشدو في الليلة الرابعة من مهرجان الموسيقى العربية، صابرين النجيلي تشدو في الليلة الرابعة من مهرجان الموسيقى العربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صابرين النجيلي تشدو في الليلة الرابعة من مهرجان الموسيقى العربية.

صحيفة اليوم لاقتراحات اماكن الخروج

أحيت الشابة صابرين النجيلي، الليلة الرابعة من فاعليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية السابع والعشرون، المقام على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية بالقاهرة، والذي يحمل اسم الفنانة الراحلة «شادية».

واعتلت «صابرين» خشبة المسرح على أنغام أغنية «قولوا لعين الشمس»، وسط ترحيب حار من الحاضرين، الذين حرصوا على حضور الحفل، كما قدمت أيضاً خلال الحفل أغنية «أوعدك»، التي تفاعل معها الحضور بشدة.

يذكر أن المهرجان يقام هذا العام في الفترة من 1 حتى 12 نوفمبر، ويضم 43 حفل فني على 7 مسارح هي «الكبير، الصغير، معهد الموسيقى العربية، الجمهورية، دمنهور، الإسكندرية، طنطا»، بمشاركة 72 فنان وفنانة من 8 دول عربية هي «مصر، السعودية، الكويت، تونس، العراق، لبنان، البحرين، الأردن»، ووقع الإختيار على النجمة الراحلة «شادية» لتكون شخصية هذا العام.

كما يتم إهداء الدورة إلى روح كل من الموسيقار الراحل«ميشيل المصري»، وعازف الكمان «سعد محمد حسن».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صابرين النجيلي تشدو في الليلة الرابعة من مهرجان الموسيقى العربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم