عمر خيرت يحيي حفل مهرجان الموسيقى العربية
عمر خيرت يحيي حفل مهرجان الموسيقى العربية

عمر خيرت يحيي حفل مهرجان الموسيقى العربية صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم عمر خيرت يحيي حفل مهرجان الموسيقى العربية، عمر خيرت يحيي حفل مهرجان الموسيقى العربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عمر خيرت يحيي حفل مهرجان الموسيقى العربية.

صحيفة اليوم يستعد الموسيقار الكبير عمر خيرت لإحياء حفل موسيقي مساء اليوم الإثنين، فى الليلة الخامسة من فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الـ27 برئاسة الدكتور مجدى صابر، وذلك على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ليعزف أشهر مقطوعاته الموسيقية الشهيرة التى يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

طرحت إدارة مهرجان الموسيقى العربية تذاكر الحفل والتى نفدت بعد طرحها بساعات قليلة، وانقسمت أسعار التذاكر إلى 3 فئات الأولى بمبلغ 1000 جنيه، والثانية بـ750 جنيهًا، أما الثالثة والأخيرة بـ550 جنيهًا، وتعتبر تلك الأسعار مخفضة مقارنة بأسعار تذاكر حفلات عمر خيرت على المسارح الخاصة.

ويضم المهرجان 43 حفلا فنيا على 7 مسارح هى الكبير، الصغير، معهد الموسيقى العربية والجمهورية ودمنهور والإسكندرية وطنطا، بمشاركة 72 فنان وفنانة من 8 دول عربية ووقع الاختيار على النجمة الراحلة شادية لتكون شخصية هذا العام كما يتم إهداء الدورة إلى روح كل من الموسيقار الراحل ميشيل المصري وعازف الكمان سعد محمد حسن .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عمر خيرت يحيي حفل مهرجان الموسيقى العربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي