علي ربيع ينضم إلى سباق الدراما في رمضان المقبل
علي ربيع ينضم إلى سباق الدراما في رمضان المقبل

علي ربيع ينضم إلى سباق الدراما في رمضان المقبل صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم علي ربيع ينضم إلى سباق الدراما في رمضان المقبل، علي ربيع ينضم إلى سباق الدراما في رمضان المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، علي ربيع ينضم إلى سباق الدراما في رمضان المقبل.

صحيفة اليوم قرر الفنان الشاب على ربيع وصناع مسلسله الجديد "فكرة بمليون جنيه" ليكون اسمًا للعمل المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، حيث بدأ القائمون على المسلسل فى ترشيح الفنانين المقرر مشاركتهم فى البطولة لإتمام التعاقد معهم خلال شهر نوفمبر الجارى تمهيدًا لانطلاق التصوير فى ديسمبر المقبل.

"فكرة بمليون جنيه" من تأليف إبراهيم محسن وإخراج وائل إحسان.

يشار إلى أن آخر أعمال على ربيع مسلسل "سك على أخواتك" كتبه ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج وائل إحسان أيضًا وشارك فى بطولته كل من سهر الصايغ، وهنا الزاهد، صبرى فواز، صلاح عبد الله، كريم عفيفى، سلوى خطاب، اللبنانية جيسى عبده، أحمد جمال سعيد، إسلام جمال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، علي ربيع ينضم إلى سباق الدراما في رمضان المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي