أنغام تحيي حفلا ضخما في الكويت.. 30 نوفمبر
أنغام تحيي حفلا ضخما في الكويت.. 30 نوفمبر

أنغام تحيي حفلا ضخما في الكويت.. 30 نوفمبر صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم أنغام تحيي حفلا ضخما في الكويت.. 30 نوفمبر، أنغام تحيي حفلا ضخما في الكويت.. 30 نوفمبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أنغام تحيي حفلا ضخما في الكويت.. 30 نوفمبر.

صحيفة اليوم تحيي الفنانة أنغام حفلا غنائيا كبيرا فى 30 نوفمبر المقبل، داخل صالة التزلج بالكويت.

وستحيى أنغام الحفل برفقة الفنانة السورية أصالة وسيحمل الحفل اسم «ليلة العمر»، والحفل هو الأول الذى يجمع بين النجمتين على مسرح واحد فى الكويت، ومن المقرر أن تقدما مجموعة من الأغانى المشتركة، بما فيها ديو غنائى مشترك يتم الإعداد له حاليًا.

من ناحية أخرى بدأت الفنانة أنغام في مواصلة نشاطها الفني من جديد بعد توقف لأكثر من أسبوعين وذلك بعد وفاة شقيقتها غنوة عقب تعرضها لحادث أليم بسيارتها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أنغام تحيي حفلا ضخما في الكويت.. 30 نوفمبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي