بالصور.. أحدث ظهور لأبناء هنا شيحة في عقد قرانها
بالصور.. أحدث ظهور لأبناء هنا شيحة في عقد قرانها

بالصور.. أحدث ظهور لأبناء هنا شيحة في عقد قرانها صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالصور.. أحدث ظهور لأبناء هنا شيحة في عقد قرانها، بالصور.. أحدث ظهور لأبناء هنا شيحة في عقد قرانها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. أحدث ظهور لأبناء هنا شيحة في عقد قرانها.

صحيفة اليوم قامت الفنانة هنا شيحة بوضع حد للتساؤلات حول حضور ابنائها عقد قرانها على الفنان أحمد فلوكس الذي اقيم منذ اسبوعين.

ونشرت هنا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الأجتماعي انستجرام صورة تجمعها بابنائها و شقيقتها مايا وأكتفت بوضع " قلوب فقط".

يشار الى ان علاقة هنا شيحة و احمد فلوكس بدأت خلال تصوير الجزء الثاني من مسلسل نصيبي وقسمتك، ونفى الثنائي علاقتهما بعد تداول اخبار عن ارتباطهما ثم تفاجأ الجمهور بعقد قرانهما في حفل اقتصر على الاقارب والاصدقاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور.. أحدث ظهور لأبناء هنا شيحة في عقد قرانها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي