مدحت صالح ومروة ناجي يتألقان في حفل «الموسيقى العربية الـ27» بالإسكندرية‬
مدحت صالح ومروة ناجي يتألقان في حفل «الموسيقى العربية الـ27» بالإسكندرية‬

مدحت صالح ومروة ناجي يتألقان في حفل «الموسيقى العربية الـ27» بالإسكندرية‬ صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مدحت صالح ومروة ناجي يتألقان في حفل «الموسيقى العربية الـ27» بالإسكندرية‬، مدحت صالح ومروة ناجي يتألقان في حفل «الموسيقى العربية الـ27» بالإسكندرية‬ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مدحت صالح ومروة ناجي يتألقان في حفل «الموسيقى العربية الـ27» بالإسكندرية‬.

صحيفة اليوم لاقتراحات اماكن الخروج

في ليلة فنية جديدة من ليالي مهرجان الموسيقى العربية الـ 27، أقيم، مساء الأحد، على مسرح دار أوبرا الإسكندرية حفلا فنيا للفنان الكبير مدحت صالح بمشاركة صولو بيانو الفنان عمرو سليم والفنانة مروة ناجى، بمصاحبة فرقة الحفنى للموسيقى بقيادة المايسترو هشام نبوى، حيث شارك بالحفل عازف القانون العراقى الفنان فرات قدورى وفرقته الموسيقية.

بدأ الفاصل الأول من الحفل بفقرة موسيقية للفنان فرات قدورى وفرقته الموسيقية حيث تضمن البرنامج مجموعة من مؤلفاته هي غزل عشتار نور عينى، دجلة الخير, فلفل وبهار هلال العيد, يا حلو من الفلكلور العراقى, وداعا جواتيمالا .

وبالفقرة الثانية من الفاصل الاول شدت الفنانة مروة ناجى بمجموعة من الأغانى التراثية منها «سلم عليه من الفلكلور الشعبى، إن كنت ناسى , الوداع, وحياة عينيك, قال جانى بعد يومين»، واختتمت الفاصل الأول برائعة أم كلثوم أمل حياتي.

وأحيا الفاصل الثانى من الحفل الفنان الكبير مدحت صالح وقد استقبله جمهور الإسكندرية بالتصفيق الحار، كما هنأه الجمهور بعيد ميلاده الذي يتزامن مع حفل اليوم وشاركه الفنان عمرو سليم بعزف صولو على البيانو حيث قدم ميدلى لأغانى الفنان الراحل فريد الأطرش ثم قدم مجموعة رائعة من أغانى التراث منها «قارئة الفنجان تملى في قلبى»، ومن أغانيه منها «زى ما هي حبها.. بارمى السلام، با حلم على قدى, يا بنت القلب, ماشى في ضلها, كوكب تانى, زى ما أنت عايز، حبيبى يا عاشق , بنتى وحبيبتى , الدنيا لو هتيجى , وحياة من خلقك».

وتستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الـ 27 حتى الـ12 من نوفمبر الجاري بمسارح الأوبرا بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور والمركز الثفافي بطنطا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مدحت صالح ومروة ناجي يتألقان في حفل «الموسيقى العربية الـ27» بالإسكندرية‬، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم