نقابة الموسيقيين تعتمد ودائع بنكية جديدة هي الأكبر في تاريخها
نقابة الموسيقيين تعتمد ودائع بنكية جديدة هي الأكبر في تاريخها

نقابة الموسيقيين تعتمد ودائع بنكية جديدة هي الأكبر في تاريخها صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم نقابة الموسيقيين تعتمد ودائع بنكية جديدة هي الأكبر في تاريخها، نقابة الموسيقيين تعتمد ودائع بنكية جديدة هي الأكبر في تاريخها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نقابة الموسيقيين تعتمد ودائع بنكية جديدة هي الأكبر في تاريخها.

صحيفة اليوم لاقتراحات اماكن الخروج

اعتمد مجلس نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر في اجتماعه الذي انتهى في ساعة متاخرة من مساء أمس ربط وديعة بنكية جديدة بقيمة 2 مليون جنيه ليصبح إجمالي ودائع النقابة 19 مليون جنيه لتصبح الأكبر في تاريخ النقابة منذ إنشاءها.

وناقش الاجتماع جميع الميزانيات السابقة التي لم تناقش منذ عام 2008 وحتى عام 2017 وجميع البنود الواردة في الميزانية الحالية.

وشدد نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر على أن مجلس النقابة الحالي يبذل أقصي ما في وسعهم لتحقيق صالح الأعضاء وحل كافة مشكلاتهم، وتوجه بالشكر لكافة أعضاء المجلس والجمعية العمومية على جهودهم، مؤكدا أن الأيام القادمة ستشهد تطورا في العمل النقابي بما يصب في صالح الأعضاء، مشيرا إلى أنه يثق في مجلسه الموقر لأنهم قادرون معا على تحقيق المزيد من التقدم.

وقال حمادة أبواليزيد إن مجلس النقابة نجح في الفترة الماضية في زيادة معاش الأعضاء للمرة الثالثة في عامين ليصل إلى ٦٠٠ جنيه شهريا بدلا من ٤٥٠ جنيه.

وأوضح الفنانة نادية مصطفى أن مجلس النقابة نجح في تحقيق إيرادات قدرها 34 مليون و700 ألف جنيه، كما تم رفع مبلغ العلاج السنوي لأعضاء النقابة إلى 3 مليون و800 ألف خلال العام والمعاشات إلى 12 مليون و900 ألف جنيه.

وأشار المستشار القانوني الاستلذ علاء عامر إلى انه وبعد غياب أكثر من 15 عاما نجح في إعادة نادي نقابة المهن الموسيقية بالمنصورة إلى النقابه بعد الحصول على حكم نهائي بطرد المستأجر الذي انتهت مدته منذ فترة طويلة وتم التنفيذ تحت إشراف مديرية أمن الدقهلية، وأوضح أن النادي يعد موردا ماليا عظيما للنقابة، وهو ما يساهم في توفير موارد لتقديم خدمات نقابية أفضل وتحسين المنظومة الصحية والتوسع في مشروع العلاج وإنهاء أزمة الإسكان المزمنة وغيرها من الخدمات.

يذكر أن مجلس نقابة الموسيقيين عقد الجمعية العمومية العادية لأول مرة منذ عام 2007 في إبريل الماضي، وأكد الجهاز المركزي للمحاسبات أن مجلس نقابة المهن الموسيقية يتسم بالشفافية والنزاهة فيما يخص كافة تعاملات المجلس الحالي المالية وتعاونهم معه في كل ما يخص مراجعات أمور وحسابات النقابة، كما قام نقيب الموسيقيين هاني شاكر بتوقيع بروتوكول تعاون بين محافظة جنوب سيناء والنقابة في كل ما يخص أمور الموسيقين والعمل على حل كافة المعوقات التي يواجهها أعضاءها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نقابة الموسيقيين تعتمد ودائع بنكية جديدة هي الأكبر في تاريخها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم