تغيير اسم مسلسل «البيت الأبيض» لـ«قيد عائلي»
تغيير اسم مسلسل «البيت الأبيض» لـ«قيد عائلي»

تغيير اسم مسلسل «البيت الأبيض» لـ«قيد عائلي» صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم تغيير اسم مسلسل «البيت الأبيض» لـ«قيد عائلي»، تغيير اسم مسلسل «البيت الأبيض» لـ«قيد عائلي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تغيير اسم مسلسل «البيت الأبيض» لـ«قيد عائلي».

صحيفة اليوم لاقتراحات اماكن الخروج

قررت شركة فنون مصر تغيير اسم مسلسل «البيت الأبيض» إلى «قيد عائلي» حيث بدأ تصويره خلال هذه الأيام.

وبدأت مجموعة فنون مصر للإنتاج والتوزيع تصوير مسلسل ضخم جديد بعنوان «قيد عائلي» بمشاركة ثلاثين نجما من الصف الأول، وهو من تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل، ومن إخراج تامر حمزة.

ويأتي هذا العمل هو التعاون الثاني مع المؤلف محمد رجاء وشركة فنون مصر بعد مشاركته في كتابة مسلسل الطوفان، حيث شارك فيه خمسة وعشرون نجما.

كما يتعاون المخرج تامر حمزة للمرة الثانية مع مجموعة فنون مصر وذلك بعد إخراجه الجزء الثاني من مسلسل الأب الروحي.

ويبلغ عدد حلقات العمل 45 حلقة وهو من نوعية الدراما الاجتماعية الصادمة التي ستعالج العديد من العلاقات الأسرية التي تنهار بسبب إغراءات المال، وهو من إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تغيير اسم مسلسل «البيت الأبيض» لـ«قيد عائلي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم