يحفزون الجمهور بلقطات مصورة.. مشوار رشاقة النجوم يبدأ من« الجيم»
يحفزون الجمهور بلقطات مصورة.. مشوار رشاقة النجوم يبدأ من« الجيم»

يحفزون الجمهور بلقطات مصورة.. مشوار رشاقة النجوم يبدأ من« الجيم» صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم يحفزون الجمهور بلقطات مصورة.. مشوار رشاقة النجوم يبدأ من« الجيم»، يحفزون الجمهور بلقطات مصورة.. مشوار رشاقة النجوم يبدأ من« الجيم» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، يحفزون الجمهور بلقطات مصورة.. مشوار رشاقة النجوم يبدأ من« الجيم».

صحيفة اليوم لاقتراحات اماكن الخروج

اعتادت بعض الفنانات، على الذهاب إلى صالات «الجيم»، وممارسة التمرينات الرياضية، وأصبح مشوار الجيم من الروتين اليومى لدى كل فنانة. بعض الفنانات تعاملن مع الجيم باعتباره رفاهية ولزوم البريستيج، فى المقابل هناك فنانات يحرصن عليه للحفاظ على رشاقتهن والتمتع بجسم رياضى ممشوق وأخرون يعتبرونه مرادفاً للنجومية يحفزون به متابعيه حيث تحرص معظم نجمات الفن على مشاركة المتابعين لهن بالصور أوالفيديوهات خلال لحظات تواجدهن داخل صالات الجيم وأداء التمرينات الرياضية.

ومنهن ياسمين صبرى، لقاء الخميسى، سيرين عبدالنور، ديانا حداد، فريال يوسف، نيكول سابا، هيفاء وهبى، نانسى عجرم، لقاء سويدان، ميس حمدان، وفاء عامر، روجينا، راندا البحيرى، مها أحمد، رانيا يوسف، والتى اعتبرت الرياضة وتحسين الصحة والشكل الجسمانى أسلوب حياة.

بينما حرص عدد آخر من الفنانات على اللقاء معًا داخل إحدى الصالات الخاصة، لممارسة التمارين الرياضية ولاستعادة لياقتهن البدنية بطريقة جماعية، وكان من بينهن دينا فؤاد التى وصفت لقاءها بالفنانات غادة عادل، ودنيا عبدالعزيز، قائلة: «أنا والحلوين فى الجيم».

وفضلت الفنانة التونسية درة، تقليل كمية الطعام بديلاً عن ممارسة التمرينات الرياضية التى تقوم بها بغير انتظام، أو «الدايت»، مشيرًة فى أحد تصريحاتها مؤخرًا، إلى أنها لا تتبع نظامًا محددًا ولكنها تكتفى بأن تأكل بكميات محدودة.

وتحاول بعض الفنانات اللاتى تركن ممارسة الرياضة بصفة مؤقتة لعدة أسباب منها الحمل والولادة، حتى يعودوا مرة أخرى بقوة للحد من زيادة الوزن، فقامت الفنانة أيتن عامر، بتنظيم حملة لضبط الوزن ولكن عن طريق الأنظمة الغذائية «الدايت» ومن خلال حملة أطلقتها مع رواد صفحتها الرسمية تتبنى فيها تقديم سلسلة من الأنظمة الغذائية المكتوبة يقوم بمتابعتها أحد الأطباء، بهدف إنقاص وزنها، وبدورها أرادت أيتن أن تشارك جمهورها بالمتابعة اليومية معهم وحثهم على بدء الحملة معها ونجحت حملتها للدرجة التى جعلتها مستشارة غذائية لدى متابعيها الذين قاموا بتوجيه الأسئلة إليها والاستشارات لترد بدورها عليهم.

بينما قدمت الفنانة الإماراتية أحلام مؤخرًا عدة نصائح، عبر فيديو نشرته على صفحتها لمتابعيها، للحفاظ على الوزن والرشاقة، عن طريق ممارسة الرياضة بشكل دائم، ورياضة المشى يوميًا فى الصباح والمساء بواقع مرتين فى اليوم، بالإضافة إلى التقليل من وجبة العشاء، إلى جانب شرب الماء، مشيرة إلى أنها تتبع تلك النصائح بشكل دائم، لافتًة إلى أن الجمال ليس فى الوجه فقط ولكن فى الحفاظ على صحة الجسم.

وأرجعت الفنانة إليسا، سر الحفاظ على رشاقتها إلى التزامها بنظام غذائى صحى نتج عنه خسارتها الكثير من وزنها، مضيفًة فى أحد تصريحاتها، أنها تتناول التفاح فى الصباح مع الزبادى، بينما وجبة الغداء تُقلل السعرات الحرارية بها، بينما فى العشاء سلطة الخضروات، وتتناول ثلاث ثمرات من الفاكهة مع قطعة شيكولاته فقط، إلى جانب مشروب الشاى الأخضر، والكمون مع الليمون فهما من الأنواع الصحية من المشروبات.

البعض الآخر من الفنانين الرجال، يستخدمون صالات الجيم للحفاظ على لياقتهم البدنية لمظهرهم العام ولكن بهدف تأهيلهم بطريقة متخصصة لمساعدتهم فى أعمالهم الفنية سواء فى الدراما أو السينما أو الغناء، ومنهم عمرو دياب الذى أصبح مثالاً وقدوة بين زملائه الفنانين أو متابعيه لحفاظه على بنيته الجسمانية، وتعد الفيديوهات التى ينشرها الهضبة وهو يؤدى تمريناته داخل الجيم هى الأكثر انتشارا. ومن الفنانين الذين يحرصون على الذهاب إلى الجيم تامر حسنى، أحمد السقا، أحمد مكى، أمير كرارة، أحمد زاهر، محمد إمام، حسن الرداد، ياسر جلال.

وكان بعض الفنانين ظهروا فى لقطات مصورة وهم يؤدون بعض الرياضات العنيفة داخل الجيم حتى يتمكنوا من أدائها أمام الكاميرا ومنهم الفنان محمد عادل إمام الذى تدرب على هذه الرياضات قبل تصوير مشاهده فى فيلمه «ليلة هنا وسرور» والفنان أمير كرارة الذى تلقى تدريبات عنيفة ساعدته على أداء دوره فى فيلم «حرب كرموز» خاصة تلك المشاهد التى جمعته بالنجم العالمى بويكا الذى شارك فى بطولة الفيلم.

ويحرص بعض الفنانين على نشر صورهم رفقة مدربيهم فى الجيم وفى بعض الأحيان يشترط عدد كبير منهم كتابة اسم مدربه على تتر العمل الذى يلعب بطولته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، يحفزون الجمهور بلقطات مصورة.. مشوار رشاقة النجوم يبدأ من« الجيم»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم