بالفيديو.. حريق هائل في محافظة تنومة.. وفرق الدفاع المدني مازالت تكافحه
بالفيديو.. حريق هائل في محافظة تنومة.. وفرق الدفاع المدني مازالت تكافحه

أفادت مصادر رسمية اليوم ان المديرية العامة للدفاع المدني، اليوم الأربعاء، أعلنت عن مباشرة فرقها حريقًا بمنطقة وعرة بجبل غلامة، محافظة تنومة. ...

وأضافت ان المديرية العامة للدفاع المدني، قالت في بيان عبر حسابها الرسمي على تويتر : تباشر فرق الدفاع المدني بمحافظة تنومة حريقاً بمنطقة وعرة بجبل غلامه.

وأشارت المديرية، إلى أن شدة الرياح ساهمت في انتشار الحريق، فيما تعمل الفرق على محاصرته، مؤكدة أنه لم تُسجل أية إصابات حتى الآن.

وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو لمظاهر الحريق، داعين المولى بحفظ المملكة وشعبها من كل مكروه وسوء.
وأكد الدفاع المدني عدم وجود مصابين في حريق جبل تنومة بمنطقة عسير حتى الآن، مشيرًا إلى منع امتداد النيران إلى المناطق السكنية القريبة.

وقال الدفاع المدني، عبر حسابه على «تويتر»، أن فرق الدفاع المدني بعسير، تواصل مهامها في إخماد حريق تنومهة، وتمنع وصوله إلى المناطق السكنية، دون تسجيل إصابات حتى الآن.

يشار إلى أن أمانة منطقة عسير، أعلنت مشاركتها والبلديات مع عدة جهات حكومية أخرى، بالمُعدات والآليات اللازمة؛ للمساهمة في احتواء النيران التي اندلعت بأحد الجبال الوعرة في تنومة.

الجدير بالذكر أن إمارة عسير، قالت أن غرفة العمليات المشتركة بالإمارة،  تواصل دعمها للدفاع المدني، والتنسيق المكثف لجهود الجهات الحكومية، لإخماد حريق تنومة. 

رابط الفيديو