خصم يصل إلى 90٪ في تخفيضات دبي لمدة 3 أيام
خصم يصل إلى 90٪ في تخفيضات دبي لمدة 3 أيام

تشارك العلامات التجارية الكبيرة وكذلك تجار التجزئة المحليين في البيع الفائق واقترب موعد توفير كبير مع عودة عروض التخفيضات الفائقة لمدة 3 أيام في دبي. ...

ستقام النسخة الأخيرة لعام 2020 من العرض الترويجي الضخم نصف السنوي في الفترة من 26 إلى 28 نوفمبر ، حيث سيستمتع السكان والزوار بتخفيضات تصل إلى 90 في المائة على مجموعة واسعة من أنماط الحياة والجمال والأزياء والإلكترونيات والمزيد من العناصر في جميع أنحاء المدينة المولات ومراكز التسوق.

يُقام خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة لتحدي دبي للياقة ، تشارك العلامات التجارية الشهيرة بالإضافة إلى تجار التجزئة المحليين في التخفيضات الفائقة ، والتي ستشهد تراجع الأسعار في أكثر من 1500 منفذ ومتجر.

خلال هذا الإصدار الأخير من برنامج 3DSS لعام 2020 ، ستلتزم جميع المتاجر ومراكز التسوق ووجهات التسوق بالمدينة بدقة بجميع الإجراءات الاحترازية لضمان صحة المتسوقين والزوار وسلامتهم. للاعتراف بالامتثال على مستوى الصناعة وتشجيعه ، أطلقت دبي ختم "DUBAI ASSURED" بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري ودائرة التنمية الاقتصادية وبلدية دبي للمصادقة على الفنادق ومؤسسات البيع بالتجزئة ومنافذ المأكولات والمشروبات و عوامل الجذب التي نفذت جميع بروتوكولات الصحة العامة.

"تعتبر التخفيضات الفائقة لمدة 3 أيام (3DSS) دائمًا من أبرز الأحداث في أجندة البيع بالتجزئة في دبي للمهرجانات والأنشطة والفعاليات وينتظرها كل من المتسوقين وتجار التجزئة بفارغ الصبر. يُعقد مرتين سنويًا لدعم شركائنا في البيع بالتجزئة ، كما يعد معرض 3DSS للمقيمين والزائرين للعروض التي لا تعد ولا تحصى المتوفرة في جميع أنحاء دبي ، وفرصًا لكسب النقود وغير ذلك الكثير خلال عطلة نهاية الأسبوع المليئة بالمرح "، أحمد الخاجة ، الرئيس التنفيذي لدبي قالت مؤسسة المهرجانات والتجزئة (DFRE).

يعد التخفيضات الفائقة لمدة 3 أيام جزءًا من أجندة البيع بالتجزئة السنوية في دبي والتي تتميز بمجموعة كاملة من المهرجانات الكبرى التي تركز على البيع بالتجزئة ، وإطلاق الموسم الجديد ، والمبيعات الضخمة وتجارب التجزئة الحصرية والمعالم السياحية التي تهدف إلى تعزيز مجتمع التجزئة في المدينة والمساهمة في النمو الاقتصادي في دبي و تطور.

للحصول على تفاصيل حول التخفيضات الفائقة لمدة 3 أيام لهذا العام ، يرجى زيارة www.3daysupersale.com.