فواتير
فواتير

تم إصدار أمر سامي إنطلاقا من روح العطاء الغير متناهي من مشايخ وقادة دولة الإمارات العربية المتحدة, حيث أمر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بتخفيض 10 % من قيمة الفواتير المستحقة على المشتركين في إمارة الشارقة لمدة 3 شهور .

جاء هذا القرار من القيادة الحكيمة,  تيسيرا عليهم في الظروف التي تواجه العالم حاليا والتحديات التي يفرضها انتشار فيروس كوفيد 19 في مختلف دول العالم والإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الحكومة .

كما أشار  صاحب السمو إلى أن هذا التخفيض لفواتير الكهرباء يكلف الحكومة ما يزيد عن 230 مليون درهم خلال 3 أشهر  مؤكدا أن حكومة الشارقة تتابع  باستمرار التطورات وتتخذ الإجراءات المناسبة التي تطمئن الجماهير وتيسر عليهم.

وثمن  الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة مكرمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بتخفيض 10 % من قيمة الفواتير خلال الثلاثة أشهر القادمة وتم على الفور  توجيه مراكز خدمة المشتركين باتخاذ اللازم لتطبيق وتنفيذ التوجيهات .

وأشار إلى أن هيئة كهرباء ومياه الشارقة وكافة اداراتها تعمل بكفاءة واستراتيجية واضحة تعتمد على التكنولوجيا المتقدمة ووسائل التواصل الحديثة  لضمان استمرار تقديم الخدمات بأعلى المواصفات ، مبينا أن الهيئة مستمرة في تقديم حزمة من الخدمات المجانية لدعم ومساندة المشتركين في ترشيد الاستهلاك ويمكنهم الاستفادة من هذه الخدمات بالاتصال بإدارة الترشيد ويقدمها لهم فريق عمل متخصص وفق أفضل المواصفات ومع أخذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية .