الأرصاد تحذر من رياح شديدة وإرتفاع الحرارة بشدة في عدة مناطق
الأرصاد تحذر من رياح شديدة وإرتفاع الحرارة بشدة في عدة مناطق

أعلنت هيئة الأرصاد بالمملكة العربية السعودية، تحذيرها من تقلبات الجو فى العديد من مناطق المملكة العربية السعودية وهى رياح شديدة واتربة وارتفاعاً في درجات الحرارة التفاصيل

وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، قد أعلنت توقعاتها أن يشهد عدد من مناطق المملكة العربية، غدًا الثلاثاء، اتربة شديدة وارتفاعًا في درجات الحرارة.
وأضافت الهيئة بتقريرها لطقس الثلاثاء، يستمر تأثير الرياح الشرقية الشديدة، والتي قد والتى قد تزيد فيها الاتربة خلال النهار على بعض الأجزاء الموجودة ما بين مكة المكرمة والمدينة المنورة، يصحب معها ارتفاع في درجات الحرارة العظمى. فيما يكون الطقس مستقرًّا على بقية مناطق المملكة العربية السعودية.

وأوضحت الهيئة، يشهد البحر الأحمر رياحًا سطحية شمالية غربية إلى شمالية شرقية على الجزء الشمالي والأوسط وتكون جنوبية غربية إلى شمالية غربية تتحول ليلًا شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية على الجزء الجنوبي بسرعة 16-36 كم/ساعة، وزيادة الموج من نصف المتر إلى متر ونصف المتر، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

وتوقعت هيئة الأرصاد أن يشهد الخليج العربي رياحًا سطحية شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 16-36كم/ساعة، وارتفاع الموج نصف المتر إلى متر ونصف المتر وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.