المنشد السعودي عبدالمجيد السعودي
المنشد السعودي عبدالمجيد السعودي

أشعل حفل زواج عبدالمجيد الفوزان المنشد السعودي الأجواء في المملكة العربية السعودية وفي دول عديدة بالوطن العربي, من محبي وعشاق صوت عبدالمجيد الفوزان.

وأعلن عبدالمجيد الفوزان في فترة سابقة عن حفل زواجه, وكتب على حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ليذكر محبيه أن حفل زفافه يوم الخميس وأن يتذكروه بدعائهم.

يذكر أن المنشد السعودي عبدالمجيد الفوزان صاحب شعبية كبيرة منذ صغره, حيث يتمتع بصوت عذب ووجه بشوش, مما جعل الفوزان يدخل القلوب سريعا, وكان من أبرز أناشيده, والتي ساعدت على توسع صيته بشكل كبير هي أنشودة نور دربي, والتي أبدع فيها عبدالمجيد الفوزان وحققت نجاحا كبيرا ليتبعها بعد ذلك بأنشودة نور دربي 2 , وكانت الإنطلاقة الكبيرة لعبدالمجيد الفوزان بعد ذلك.

وقام محبي عبدالمجيد الفوزان بإهدائه هدايا قيمة إحتفالا بحفل زفافه, ومن أبرز تلك الهدايا الخيالية تلك التي أهداها له معجب إماراتي حيث أهداه 300 ألف درهم, كرمز لمدى حبهم له ومدى فرحهم بمناسبة زواج عبدالمجيد الفوزان.

الجدير بالذكر أنه ومنذ ساعات ويحتل وسم #زواج_عبدالمجيد_الفوزان في مؤشرات البحث الأولى في السعودية ودول عديدة بالوطن العربي وشارك فيه الألاف المهنئين والمباركين وعشاق صوت عبدالمجيد الفوزان ومعجبيه, حيث دعوا وتمنوا له زواج مبارك وحياة سعيدة والتوفيق والسداد فيما هو قادم ان شاء الله