رجل هندى يمتلك أسرة مكونة من 180 فردآ
رجل هندى يمتلك أسرة مكونة من 180 فردآ

رجل هندى متزوج من 39 زوجة ، ويمتلك أكبر عائلة على مستوى العالم يصل عددها 94 ابنآ وابنة .

وفى هذا السياق ،أصبح الرجل الهندى فى عمره الذى يزيد عن 70 عامآ  متصدرآ لعناوين الصحف المحلية والعالمية ، وهذا بع ما أصبح صاحب أكبر عائلة على مستوى العالم .

ومن الجدير بالذكر ، أن عائلة الرجل الهندى " زيونا " مكونة من 180 شخصآ يعيشون معآ فى قصر ضخم يتكون من أربعة طوابق ويتضمن 100 غرفة ، وهذه العائلة الضخمة نتجت عن تزوج " زيونا " من 39 زوجة وبإنجاب الأولاد وزواجهم وأيضآ انجاب الأولاد للأحفاد ، أصبحت العائلة تضم 39 زوجة و94 ابنآ وابنة و14 كنّة و33 حفيدآ .

وأفاد  " زيونا " عبر وسائل الإعلام الهندية ، أنه يعتبر نفسه رجلآ محظوظآ لكونه زوجآل39 إمراءة ، وصاحب أكبر عائلة فى العالم ،ويقول أنه تزوج لأول مرة وهو فى عمر السابعة عشر وأيضآ يقول أنه لا ينوى التوقف عن الزواج بالمزيد من النساء بل سيسافر إلى الولايات المتحدة ليبحث عن المزيد من الزوجات .

وصرح مصدر مسؤل ، أن العائلة الضخمة تستهلك 30 دجاجة و 60 كيلوغراماً من البطاطس و 100 كيلوغرام من الأرز على وجبة العشاء فقط. ولتحقيق الاكتفاء الذاتي، يزرع أفراد العائلة معظم الخضار والفاكهة في حديقة قصرهم الخلفية. وتشمل المزروعات السبانخ والملفوف والخردل والبروكلي. وعادة ما يتلقى زيونا التبرعات من أتباعه للمساعدة في تمويل عائلته الكبيرة .

ومن الغريب أن " زيونا " قد تزوج عشرة من زوجاته فى سنة واحدة ، إذ تسمح طائفته للرجال بالزواج كما يحلو لهم من النساء. وكما تقول وسائل الإعلام الهندية، فإن زيونا تزوج من النساء الفقيرات في القرية المجاورة حتى يتمكن من الاعتناء بهن .

وأوضحت وسائل الأعلام الهندية ، أن قصر " زيونا " يقع فى ولاية ميزورام الهندية ، وأصبح هذا القصر مكان يجذب السياح من جميع دول العالم كأعجوبة تاريخية .