مستشفى دبى الميدانى تحتفل بشفاء آخر مصابىين كورونا
مستشفى دبى الميدانى تحتفل بشفاء آخر مصابىين كورونا

قامت "المستشفى الميدانى" بدبى ، بالإحتفال بشفاء آخر مصابين كورونا المستجد "كوفيد 19" وخروجه من المستشفى ، التفاصيل .....

قامت المستشفى الميدانى بمركز " دبى " التجارى العالمى للمؤتمرات والمعارض بالإحتفال بمناسبة خروج أخر شخص من مصابين كورونا " كوفيد19 " من المستشفى ، وأوضحت أنه يابانى الجنسية ، وأكدت إدارة المستشفى عى إغلاقها والعمل على تعقيم كل جزء فيها حتى تنتهى العدوى تمامآ .

وأوضحت الدكتورة " رحاب البلوشى " المدير الطبى للمستشفى الميدانى ،طبيبة أمراض الدم وزراعة النخاع ، أن 3% فقط من المرضى تم تحويلهم لاحقآ للمستشفيات لحاجتهم للمزيد من الرعاية الصحية، وأفادت الدكتورة " البلوشى " أن المستشفى الميدانى أستقبل عدد 1270 مصابآ من مصابين كورونا وهؤلاء من 31 جنسية مقيمة فى دبى ومن أعمار مختلفة والجدير بالذكر أن جميعهم من الرجال.

وقال " هيروكى فوجيتا " آخر مريض يابانى يخرج من المستشفى الميدانى بدبى : ( أنه يشعر أثناء مغادرته المستشفى بحياة جديدة كتبت له وهذا لكثرة ما سمعه عن خطورة المرض ) .

ومن الجدير بالذكر ، أن المستشفى الميدانى بدبى يديرها طاقم طبى على أعلى مستوى ويمتاز بالدعم الإضافى من قطاع الرعاية الصحيية الخاص ، وأكثر من 279 من الكوادر الطبية المتميزة بجانب 200 متطوع ممن شاركوا فى توفير مجموعة من الخدمات الصحية والوقائية المتنوعة .