وفاة اللاعب البريطانى لويس أونيل
وفاة اللاعب البريطانى لويس أونيل

اللعب على جهاز الكمبيوتر يتسبب فى وفاة شاب رياضى ، لايتعدى عمره عن ال24 عامآ ...التفاصيل.

تسبب جهاز الكمبيوتر فى وفاة مدرب كرة قدم فى سن الشباب يبلغ من العمر 24 عامآ، على الرغم من أنه لم يكن يعانى من أى مشكلات صحية ، ولكن وفاته حصلت بسبب تجلط فى الأوردة ، وهذا ناتج عن لعبة بالساعات على جهاز الكمبيوتر مع أصدقائه  ، نتيجة للحظر الناتج عن جائحة كوؤونا " كوفيد 19" .

وقام والده " ستانلى غريننغ " البالغ من العمر 56 عام ، بتحذير العائلات الأخرى من المخاطر الكثيرة التى تحاوط الشباب الذين يقضون وقتهم داخل غرفتهم ، ولا يقوموا بممارسة أى شئ أخر لفترة طويلة .

وأوضح " غريننغ " على وسائل التواصل الإجتماعى وكتب : "فى 3يونيو (حزيران ) حدث شئ فظيع للغاية، أسوء شئ يمكن تخيله لشاب، وأسوء شئ يمكن تخيله لوالد لقد رحل ابنى العزيز لويس " ، وأستمر وكتب " لم يمت لأنه أصيب ب(كورونا) ولكن موته كان بسبب الفيروس ، أشعر بالدمار بعد رؤية ابنى العزيز يذهب هكذا وأنا هنا أعيش فى جحيم ".

وقال غريننغ أنه سيستمر فالتحذر باسم ابنه ، لانه لا يتمنى حدوث هذا الحدث فى أى عائلة اخرى ، فقال أيضآ ان العديد منا يعملون من المنزل بسبب جائحة كورونا (كوفيد19) ،ومن المحتمل أننا نظل فترة طويلة دون أن نتحرك ، فيجب علينا أن نتحرك من مقعدنا نقف نمشى نفعل أى شئ بالحركة ، ونصح الأباء بتحذير أطفالهم من هذا الأمر ‘ حتى لا يظهر ضحايا اخرين بسبب الحظر والانغلاق .