235 ألف درهم
235 ألف درهم

أفادت اليوم مصادر امنية أن النيابة العامة في دبي كشفت اليوم الثلاثاء، عن إقدام مدير تنفيذي، عربي الجنسية، على إيهام فتاة برغبته في الزواج بها لتمكن بعد ذلك سرقة 235 ألف درهم منها بادعائه "أن المبلغ من أجل المساعدة في تحضيرات زواجهما".

وأوضحت النيابة العامة أن "المتهم البالغ من العمر 45 عاماً، قام بانتحال شخصية مواطن خليجي واسماً كاذباً خلال تعرفه على الفتاة عبر أحد مواقع التعارف للزواج ولم يبلغها أنه من جنسية عربية أخرى.
  
وأضافت المصادر ان النيابة العامة لفتت إلى أن "الفتاة ارسلت للمتهم أكثر من تصوير فيديو شخصي لها خلال فترة علاقتهما، فاستغل التصوير وبدأ في تهديدها بنشره وفضحها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذا لم تدفع له المال.

وأعلنت الفتاة في تحقيقات النيابة "أنها اضطرت إلى تحرير شيكات للمتهم بقيمة تتراوح بين ألف إلى 2000 درهم بسبب ابتزازه لها، وأنها حررت له 11 شيكاً بنكياً كان يصرفها في فترة نزول راتبها".

وقالت الضحية أن "المتهم كان يتواصل معها فقط فترة نزول الراتب للحصول على المال إلى أن ضاقت ذرعاً بتصرفاته فقدمت بلاغاً بحقه"، وأشارت إلى أنه استغل تلك الشيكات التي بحوزته في تقديم بلاغات "شيكات دون رصيد" بحقها أمام محاكم عجمان، وذلك بعد رفضها دفع المزيد من المال له.
  
الجدير بالذكر ان النيابة العامة وجهت إلى المتهم أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، تهمة "الاستيلاء على 235 ألف درهم من المجني عليها، وقيمة الشيكات المالية المحررة له"، و"تهديدها بفضحها ونشر فيديوهات خادشة على مواقع التواصل الاجتماعي"، إلى جانب تهمة السب عبر تطبيق "واتس أب" ٠