وزارة التعليم تُعلن جدول دروس الحصص اليومية لجميع المراحل
وزارة التعليم تُعلن جدول دروس الحصص اليومية لجميع المراحل

تعلن وزارة التعليم، بالمملكة العربية السعودية، عن جدول دروس الحصص اليومية، للصفوف «الأول والثاني والثالث الابتدائي» من الأسبوع الثامن، عبر قنوات عين، على تردد عربسات 12437، في بث مباشر من الساعة 3 عصرًا، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة على يوتيوب.

وكشفت التعليم ، عن جدول دروس الحصص اليومية، للصفوف «الأول والثاني والثالث المتوسط» من الأسبوع الثامن، عبر قنوات عين على تردد عربسات 12437، في بث مباشر من الساعة 9 صباحًا، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة على يوتيوب.

ونشرت وزارة التعليم، جدول دروس الحصص اليومية، للمرحلة الثانوية، «المستوى الأول» من الأسبوع الثامن، عبر قنوات عين في بث مباشر من الساعة 9 صباحًا، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة على يوتيوب.

وأوضحت التعليم، جدول دروس الحصص اليومية للمرحلة الثانوية المستوى الثالث والمستوى الخامس من الأسبوع الثامن، عبر قنوات عين في بث مباشر من الساعة 9 صباحًا، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة على يوتيوب.

وأعلنت وزارة التعليم ، عن جدول دروس الحصص اليومية للمرحلة الثانوية «عام اختياري – تحفيظ اختياري» من الأسبوع الثامن، عبر قنوات عين في بث مباشر من الساعة 9 صباحًا، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة على يوتيوب.

يمكنكم متابعة أهم الأخبار الجديدة والحصرية عبر موقعنا "اليوم نيوز"، حيث نسعى لتقديم كل ما يهتم به المواطن العربي، ونتمنى لكم متابعة ممتعة.