أول زيارة إعلامية لفندق “بيرل روتانا” في أبوظبي قبل الافتتاح الرسمي
أول زيارة إعلامية لفندق “بيرل روتانا” في أبوظبي قبل الافتتاح الرسمي

أول زيارة إعلامية لفندق “بيرل روتانا” في أبوظبي قبل الافتتاح الرسمي صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم أول زيارة إعلامية لفندق “بيرل روتانا” في أبوظبي قبل الافتتاح الرسمي، أول زيارة إعلامية لفندق “بيرل روتانا” في أبوظبي قبل الافتتاح الرسمي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أول زيارة إعلامية لفندق “بيرل روتانا” في أبوظبي قبل الافتتاح الرسمي.

صحيفة اليوم قام وفد إعلامي رفيع المستوى على رأسه موقع صحيفة اليوم، بأول زيارة إعلامية لفندق “بيرل روتانا” في العاصمة الإماراتية أبوظبي قبل افتتاحه الرسمي، ويحظى الفندق الجديد بموقع مميز في قلب المركز التجاري في العاصمة، على بعد خطواتٍ من مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وعلى بعد 20 دقيقةً من مطار أبوظبي الدولي، ويقدّم الفندق عدة خيارات للإقامة العصرية والمريحة، وخمسة مطاعم فاخرة، إلى جانب العديد من المرافق الفندقية المناسبة لمسافري الأعمال والترفيه على حد سواء.

ومن خلال موقعه الاستراتيجي، يتيح الفندق وصولاً سهلاً إلى الوجهات الرئيسية ومراكز الأعمال في أبوظبي، وسوف يكون على قائمة الخيارات الرئيسية لرجال الأعمال والباحثين عن الترفيه والاستجمام.

ويقدّم فندق “بيرل روتانا” لضيوفه إقامةً فندقيةً في 315 غرفةً وجناحًا تتسم بالعصرية، وتمتلك مساحاتٍ واسعةً بإطلالات متعددة على الخليج العربي، ويحتوي الفندق على قاعات للمؤتمرات والاجتماعات مجهزة بأحدث تقنيات العرض والصوت، والتي تلبي احتياجات مسافري رجال الأعمال والشركات التي تتخذ من أبوظبي مقرًا لها، كما يحتضن الفندق العديد من المرافق الترفيهية بما فيها خمسة مطاعم، وحوض سباحة على السطح، وغرف المساج ونادي “بودي لاينز” للّياقة البدنية.

وقد كان لفوشيا حديث مع كريم نحّاس، مدير عام فندق “بيرل روتانا” في أبوظبي تحدث خلاله عن الفندق الجديد وما يميزه من خدمات.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أول زيارة إعلامية لفندق “بيرل روتانا” في أبوظبي قبل الافتتاح الرسمي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا