جينا سلطان: مجموعتي مستوحاة من أميرات والت ديزني “فيديو”
جينا سلطان: مجموعتي مستوحاة من أميرات والت ديزني “فيديو”

جينا سلطان: مجموعتي مستوحاة من أميرات والت ديزني “فيديو” صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم جينا سلطان: مجموعتي مستوحاة من أميرات والت ديزني “فيديو”، جينا سلطان: مجموعتي مستوحاة من أميرات والت ديزني “فيديو” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جينا سلطان: مجموعتي مستوحاة من أميرات والت ديزني “فيديو”.

صحيفة اليوم مارس , 13 / 20182018-03-13 9:22:19

Lama

أخبار

صحيفة اليوم - خاص

شاركتْ مصمّمة الأزياء المصرية جينا سلطان في عرض أزياء “كايرو فاشون شو” بتقديم مجموعتها الجديدة لعام 2018، والتي نالتْ إعجاب جميع الحاضرين، حيث قدمت تشكيلة متنوعة تناسب جميع الأذواق والأعمار، ويمكن ارتداؤها في العديد من المناسبات.

وقالت جينا سلطان في لقاء خاص مع “صحيفة اليوم” على هامش مشاركتها في عرض أزياء “كايرو فاشون شو” إنها استوحت أفكار وخطوط تصاميم فساتينها الجديدة من عالم كارتون والت ديزني، مشيرة إلى أنها قدمت هذه الفساتين بنفس الشكل والتصميم والألوان، وأطلقت عليها اسم “أزياء والت ديزني”.

وأضافت جينا سلطان، أنها شاركت بـ7 قطع فقط تناسب جميع الأذواق، قدّمت فيها الألوان الفرحة، والتي تدلّ على السعادة مثل الوردي، لافتة إلى أنها استخدمت العديد من الخامات والأقمشة مثل “التروكار والستان والتل”

شاهدي الفيديو..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جينا سلطان: مجموعتي مستوحاة من أميرات والت ديزني “فيديو”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا