على خطى ميغان ماركل.. إليكِ أجمل فساتين الزفاف الكلاسيكية
على خطى ميغان ماركل.. إليكِ أجمل فساتين الزفاف الكلاسيكية

على خطى ميغان ماركل.. إليكِ أجمل فساتين الزفاف الكلاسيكية صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم على خطى ميغان ماركل.. إليكِ أجمل فساتين الزفاف الكلاسيكية، على خطى ميغان ماركل.. إليكِ أجمل فساتين الزفاف الكلاسيكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، على خطى ميغان ماركل.. إليكِ أجمل فساتين الزفاف الكلاسيكية.

على خطى ميغان ماركل.. إليكِ أجمل فساتين الزفاف الكلاسيكية
صحيفة اليوم مايو , 25 / 20182018-05-25 17:25:34

رحاب درويش

أخبار

رحاب درويش

خطفت النجمة العالمية ميغان ماركل الأنظار يوم زفافها من الأمير هاري، بفستان بسيط وناعم، وكلاسيكي إلى حدٍّ بعيد، فحظيت من خلاله بإطلالة ناعمة وساحرة.

إذا كنتِ ترغبين، يوم عرسكِ، في الحصول على إطلالة مشابهة، إليكِ مجموعةً من أجمل فساتين الزفاف الكلاسيكية، التي يمكنكِ الاختيار من بينها، وارتداء أحدها، لتحصدي نفس الإطلالة الكلاسيكية الناعمة.

فستان زفاف من الحرير الناعم، يكشف عن الأكتاف، بحزام خصر من الألماس الناعم، من مجموعة زفاف ROSA CLARÁ لعام 2019.

فستان زفاف من الساتان، مكشوف الصدر، وذو فتحة ساق لافتة، من توقيع Viktor & Rolf.

فستان زفاف من الساتان، مكشوف الصدر، بحزام خصر من الساتان، من تصميم كارولين كاستيغليانو.

فستان زفاف من الحرير الناعم، مكشوف الصدر، وذو ذيل واسع، من تصميم برونوفياس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، على خطى ميغان ماركل.. إليكِ أجمل فساتين الزفاف الكلاسيكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا