كاميرا “صحيفة اليوم” ترصد الإطلالات الأكثر غرابة في ” بياف”!
كاميرا “صحيفة اليوم” ترصد الإطلالات الأكثر غرابة في ” بياف”!

كاميرا “صحيفة اليوم” ترصد الإطلالات الأكثر غرابة في ” بياف”! صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم كاميرا “صحيفة اليوم” ترصد الإطلالات الأكثر غرابة في ” بياف”!، كاميرا “صحيفة اليوم” ترصد الإطلالات الأكثر غرابة في ” بياف”! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كاميرا “صحيفة اليوم” ترصد الإطلالات الأكثر غرابة في ” بياف”!.

صحيفة اليوم يونيو , 30 / 20182018-06-30 13:33:52

فابيان عون

موضة

فابيان عون

لا ريب أن تلك الإطلالات كان لها الوقع المميز عند العديد من المواطنين الذين تجمهروا بالقرب من السجادة الحمراء لإلقاء نظرة على فنانيهم المفضلين الذين حرصوا على الظهور بإطلالات تعكس شخصيتهم وتضاعف من وهج نجوميتهم .

الفيديو المرفق، يعرض الإطلالات الأكثر غرابة والتي رصدتها كاميرا صحيفة اليوم خلال حفل بياف دور لعام 2018 الذي أقيم في ساحة النجمة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كاميرا “صحيفة اليوم” ترصد الإطلالات الأكثر غرابة في ” بياف”!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا