بعد رفضها تناول “الحليب المغربي”.. نانسي عجرم ترد على اتهامها بالغرور
بعد رفضها تناول “الحليب المغربي”.. نانسي عجرم ترد على اتهامها بالغرور

بعد رفضها تناول “الحليب المغربي”.. نانسي عجرم ترد على اتهامها بالغرور صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم بعد رفضها تناول “الحليب المغربي”.. نانسي عجرم ترد على اتهامها بالغرور، بعد رفضها تناول “الحليب المغربي”.. نانسي عجرم ترد على اتهامها بالغرور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بعد رفضها تناول “الحليب المغربي”.. نانسي عجرم ترد على اتهامها بالغرور.

رشا حمدي

ردت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على كل من اتهمها بالتكبر والغرور بعد رفضها تناول كوب الحليب الذي تم تقديمه لها كهدية فور وصولها مطار المغرب لإحياء حفل بمهرجان “موازين”.
وكشفت نانسي في تصريحات تلفزيونية سبب عدم تناولها لكوب الحليب، موضحة أنها مصابة بحساسية من منتجات الألبان ولا تستطيع تناولها.

وأوضحت نانسي عجرم أن بعض الصحف اختلقت الموقف حتى تحقق شهرة على حسابها، مشيرة إلى أن فور عرض كوب الحليب عليها من جانب فريق الاستقبال الخاص بالمهرجان ردت بابتسامة أنها لن تستطيع تناوله.

وعن سبب عدم تنازلها عن أجرها بالحفل مثل الفنانة أحلام، قالت إن كل إنسان يفعل ما يحبه ويشعره بالراحة، موضحة أنها ليست دائمًا من يقرر الأمور الخاصة بالماديات في حفلاتها.

وأعربت نانسي عن انزعاجها من السؤال حول أجرها، مشيرة إلى أنها لم تكن تفضل أن يطرح عليها هذا السؤال من الأساس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بعد رفضها تناول “الحليب المغربي”.. نانسي عجرم ترد على اتهامها بالغرور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا