اعملي البين باج في بيتك بأقل التكاليف
اعملي البين باج في بيتك بأقل التكاليف

اعملي البين باج في بيتك بأقل التكاليف صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم اعملي البين باج في بيتك بأقل التكاليف، اعملي البين باج في بيتك بأقل التكاليف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اعملي البين باج في بيتك بأقل التكاليف.

صحيفة اليوم الأثاث الضخم أصبح غير مستحب، خاصة أن بعض الشقق صغيرة المساحة، لذلك انتشرت موضة قعدات الـ«بين باج» في الفترة الأخيرة، خاصة أنها مريحة وتساعدك على الاسترخاء، ومنها أشكال عديدة وألوان يمكنك تنسيقها مع ديكور منزلك خاصة في الأماكن الصغيرة.

ويرغب الكثير منا في شراء البيج بان، خاصة أن كثيرا من مواقع الشراء الأون لاين، تروج لها في الصيف بشكل كبير، لكن سعرها أصبح مرتفعا كثيرًا، وتصل سعر الواحدة من 500 جنيه إلى ألفي جنيه، ولذلك نقدم لك خطوات عمل البين باج في المنزل بسهولة وبدون تكاليف كثيرة.

1- تحتاجين لعمل البين باج 2 قطعة قماش، واختاري اللون الذي تفضلينه بالتنسيق مع ألوان دهان الحائط وديكور الغرفة، وتحتاجين أيضًا لماكينة خياطة أو إبرة وخيط سميك، وسوستة، وكرات فوم صغيرة.

2- يمكنك التنويع في ألوان القماش، فاختاري لونا واحدا، أو لونين، وضعي قطعتي القماش على ظهرهما بحيث يكون وجه كل واحدة مواجهًا للأخرى.

Capture

3- استخدمي ماكينة الخياطة أو الإبرة والخيط إذا لم تتوافر الماكينة لديك، وخيطي الطرفين المتقابلين، ثم اثني قطعتي القماش للداخل.

بين باج

5- استخدمي السوستة، لتسهيل عملية الفتح والغلق، ولتمكنك من تنظيف القماش وقتما تريدين بسهولة، وركبي السوستة من طرفي القماش ونسقي لونها مع لون البين بانج، واعرفي كذلك من هنا طرق تجديد ديكور شقتك الصغيرة.

6- الخطوة الأخيرة هي استخدام كرات الفوم الصغيرة، فاملئي البين باج بالفوم، ثم اقفليها بالسوستة جيدا.

بهذه الخطوات تحصلين على بين باج بسهولة دون دفع تكاليف باهظة لشراء واحدة، كما يمكنك عمل أكثر من واحدة مع تعدد الألوان، واستخدامها في الديكور لإضافة لمسة جمالية على منزلك، خاصة إذا كانت المساحة صغيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اعملي البين باج في بيتك بأقل التكاليف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري