صباحِك «بان كيك» بالشوفان
صباحِك «بان كيك» بالشوفان

صباحِك «بان كيك» بالشوفان صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم صباحِك «بان كيك» بالشوفان، صباحِك «بان كيك» بالشوفان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صباحِك «بان كيك» بالشوفان.

صحيفة اليوم تغرد عصافير البطن عندما تكون الواحدة منّا جائعة. تغرد العصافير مرة واثنتين وثلاث، فإذا لم تنتبه لهذه التنبيهات يتحول التغريد إلى صراخ يصيبكِ بالصداع. عزيزتي كلنا يشعر بالحيرة. كلنا يشعر بزحام مروري في الدماغ بفعل ضغوط العمل والبيت، فنجد أنفسنا في مواجهة سؤال كبير معلق على الحائط: "هناكل إيه"؟.

لا داعي للقلق، لأن هناك حلا بسيطًا ولذيذًا وسحريًا اسمه الـ"بان كيك بالشوفان"، يمكن أن تتناولينه في الفطور أو العشاء أو بين الوجبات، إذا كنت تتبعين حمية غذائية، وتشعرين بملل من كثرة تناول الفاكهة والخضروات.

طريقة عمل "بان كيك" الصحي صحية للغاية وتحتوي على كمية كبيرة من الألياف التي تساعد على الهضم، وتعطي شعورًا بالشبع والطاقة طوال اليوم، لذلك، أنصحك بتناولها على الإفطار لتمدك بالطاقة، وإذا كنت تفكرين في تحضيرها لأطفالك، فمن الأفضل أن تستبدلي الشوفان بالدقيق الأبيض.

المكونات:
- كوب شوفان مطحون
- كوب لبن
- بيضة
- ملعقة كاكاو
- ملعقة عسل
- ملعقة شوفان خشن
- ملعقة بايكينج باودر
- ملعقة فانيليا

طريقة العمل:
في إناء زجاجي، اخفقي البيض مع الحليب مع الشوفان، وضعي عليهم البيكنج باودر والفانيليا، وقلبيهم جيدا.
ضعي رشة من الزيت في طاسة القلي، ثم امسحيها بمنديل، وانتظري حتى يسخن جيدا، ثم اسكبي قليلا من الخليط واتركيه دقائق، واقلبيه على الوجه الآخر.

كرري هذا مع باقي الخليط، على أن يكون على شكل أقراص، مع التقليب على الجهتين. 

التقديم:

رشي قليلا من العسل عليها قبل تناولها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صباحِك «بان كيك» بالشوفان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري