الأردن :  اتصالات مكثفة لخفض التصعيد في الجنوب السوري
الأردن : اتصالات مكثفة لخفض التصعيد في الجنوب السوري

الأردن : اتصالات مكثفة لخفض التصعيد في الجنوب السوري صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الأردن : اتصالات مكثفة لخفض التصعيد في الجنوب السوري، الأردن : اتصالات مكثفة لخفض التصعيد في الجنوب السوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأردن : اتصالات مكثفة لخفض التصعيد في الجنوب السوري.

صحيفة اليوم جى بي سي نيوز  :- قال وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، الجمعة، إن ‘‘اتصالات مكثفة يجريها الأردن مع الولايات المتحدة وروسيا للمحافظة على منطقة خفض التصعيد في الجنوب السوري‘‘.

وأضاف الصفدي، في تغريدة له عبر حسابه الخاص عل موقع التواصل الإجتماعي ‘‘تويتر‘‘: ‘‘يجري الأردن اتصالات مكثفة مع شريكيه في اتفاق خفض التصعيد في الجنوب السوري الولايات المتحدة روسيا بهدف الحفاظ على الإتفاق ووقف إطلاق النار الذي تم بموجبه. نتابع التطورات الميدانية ونؤكد ضرورة احترام الاتفاق ونعمل للحؤول دون تفجر العنف. حدودنا ومصالحنا محمية‘‘,

المصدر : المدينة نيوز 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأردن : اتصالات مكثفة لخفض التصعيد في الجنوب السوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز