الحكومة الأردنية تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات
الحكومة الأردنية تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات

الحكومة الأردنية تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الحكومة الأردنية تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات، الحكومة الأردنية تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الحكومة الأردنية تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات.

صحيفة اليوم جى بي سي نيوز :-  أعلنت الحكومة الخميس عن استكمالها جميع إجراءات استقالة الوزراء العاملين من عضويّة شركات التضامن، ومجالس الإدارة، وهيئات المديرين في الشركات.

وبحسب كتاب رسمي، أبلغ وزير الصّناعة والتّجارة والتموين الدكتور طارق الحمّوري رئيس الوزراء أنّ جميع الوزراء العاملين استكملوا إجراءات انسحابهم من شركات التضامن، وقدّموا استقالاتهم من عضويّات مجالس الإدارة وهيئة المديرين، امتثالاً لأحكام المادّة (44) من الدستور، حيث قامت دائرة مراقبة الشركات بتثبيت ذلك في سجلّاتها، وتوثيقه عبر موقعها الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الحكومة الأردنية تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز