الكويت : الأردني "  إمبراطور المخدرات " في قبضة الأمن
الكويت : الأردني " إمبراطور المخدرات " في قبضة الأمن

الكويت : الأردني " إمبراطور المخدرات " في قبضة الأمن صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الكويت : الأردني " إمبراطور المخدرات " في قبضة الأمن، الكويت : الأردني " إمبراطور المخدرات " في قبضة الأمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الكويت : الأردني " إمبراطور المخدرات " في قبضة الأمن.

صحيفة اليوم جى بي سي نيوز  - : قالت صحيفة الأنباء الكويتية في عددها الصادر اليوم الجمعة ، إنّ "مدير عام أمن الفروانية اللواء صالح مطر وجه بإحالة وافد أردني إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات على خلفية حيازة كميات كبيرة من المواد المخدرة المتنوعة وأرفق في ملف الإحالة حبوباً وشبو وحشيشاً وكيميكال وهيروين وأدوات تعاط وأدوات تستعمل في تجربة المخدرات وحصيلة بيع".

واستنادا إلى مصدر أمني كما تقول الصحيفة ، فإن "إحدى دوريات إسناد الفروانية وخلال قيامها بجولة تفتيش في نطاق المحافظة اشتبهت في مركبة بقيادة شخص تبين أنّه وافد أردني، وتبين لرجال الاسناد أنه في حالة غير طبيعية، وعليه تم تفتيشه احترازياً ليعثر رجال الأمن على المخدرات".

هذا، وأقر الوافد الأردني بأنّه "امتهن تجارة المواد المخدرة بأنواعها قبل سنوات، وأنّه معروف في أوساط المتعاطين باتجاره في السموم المخدرة ويعرف بامبراطور المخدرات".

صورة من المضبوطات :

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الكويت : الأردني " إمبراطور المخدرات " في قبضة الأمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز