الأردن يبدأ إعادة تأهيل معبر نصيب الحدودي مع سوريا
الأردن يبدأ إعادة تأهيل معبر نصيب الحدودي مع سوريا

الأردن يبدأ إعادة تأهيل معبر نصيب الحدودي مع سوريا صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الأردن يبدأ إعادة تأهيل معبر نصيب الحدودي مع سوريا، الأردن يبدأ إعادة تأهيل معبر نصيب الحدودي مع سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأردن يبدأ إعادة تأهيل معبر نصيب الحدودي مع سوريا.

صحيفة اليوم جى بي سي نيوز :- قالت مصادر حكومية أردنية، إن شركات عديدة ستبدأ اعتباراً من يوم غد الثلاثاء، إعادة تأهيل مكاتبها في معبر جابر نصيب مع سوريا.
وأضافت : أن "عمليات التأهيل هذه خاصة بشركات التخليص ونقل البضائع في المعبر، والتي يبلغ عددها حوالي 172 شركة، كانت تعمل على الجانب الأردني من المعبر قبل بدء الأزمة السورية في العام 2011" ، وفق موقع 24 امارات .

وأوضحت أن عمليات التأهيل أحيلت على شركة متخصصة، لا سيما وأن مكاتب الشركات تعرضت للتلف وأضرار كبيرة، نتيجة بقائها أكثر من 7 أعوام دون صيانة، بيد أن ذات المصادر لم تشر إلى موعد محدد لافتتاح المعبر، رغم أن الجانب السوري أعلن جهوزيته لاستئناف الحركة على المعبر من جهته، خاصة وأن الطريق المؤدية إليه أصبحت آمنة بحسب ما صرح مسؤولون في النظام السوري مؤخراً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأردن يبدأ إعادة تأهيل معبر نصيب الحدودي مع سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز