النيابة العامة : لن نتوانى عن ملاحقة أي شخص متورط في فاجعة البحر الميت
النيابة العامة : لن نتوانى عن ملاحقة أي شخص متورط في فاجعة البحر الميت

النيابة العامة : لن نتوانى عن ملاحقة أي شخص متورط في فاجعة البحر الميت صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم النيابة العامة : لن نتوانى عن ملاحقة أي شخص متورط في فاجعة البحر الميت، النيابة العامة : لن نتوانى عن ملاحقة أي شخص متورط في فاجعة البحر الميت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، النيابة العامة : لن نتوانى عن ملاحقة أي شخص متورط في فاجعة البحر الميت.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم :- قال رئيس النيابات العامة القاضي محمد سعيد الشريدة وفور وقوع الفاجعة وضعت يدها على القضية وباشرت التحقيق في ظروفها واسبابها.

واضاف ان مدعي عام الشونة الجنوبية قام اشرف مباشرة على استقبال المصابين والجثث حيث تواجد بمستشفى الشونة الجنوبية فو تبلغه بالحادثة من قبل الاجهزة الامنية وفي ذات السياق قام المدعي العام بالتنسيق مع الجهات المختصة بجمع الادلة لاحالة المتسببين بهذه الفاجعة للقضاء.

وتابع الشريدة انه ولغايات التسريع باجراءات التحقيق والتسهيل على ذو الشهداء والمصابين فقد تقدم النيابة الى محكمة التمييز لنقل ملف التحقيق الى دائرة مدعي عام عمان حيث تقرر بتاريخ 28/10/2018 اجابة الطلب ونقل الملف الى دائرة مدعي عام عمان وبدأ المدعي العام المختص فورا باستكمال اجراءات التحقيق لسماع الشهود وذوو المصابين والشهداء .
وقال انه واستظهارا للحقيقة استعان المدعي العام بلجان مختصة من الخبراء المشهود لهم بالحيدة والنزاهة والاستقلالية والمعرفة والدراية والاختصاص لغايات التحقق من علاقة الجسر والسد بحدوث الفاجعة والمساهمة بحدوثها.

مؤكدا  ان النيابة العامة لن تتوانى عن ملاحقة أي شخص يثبت تورطه بشكل مباشر أو غير مباشر في فاجعة البحر الميت وإحالته إلى القضاء.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، النيابة العامة : لن نتوانى عن ملاحقة أي شخص متورط في فاجعة البحر الميت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز