صورة : توقيف اثنين من منظمي حفلة السكر والعربدة في سجن السلط .. تفاصيل حصرية غير منشورة
صورة : توقيف اثنين من منظمي حفلة السكر والعربدة في سجن السلط .. تفاصيل حصرية غير منشورة

صورة : توقيف اثنين من منظمي حفلة السكر والعربدة في سجن السلط .. تفاصيل حصرية غير منشورة صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم صورة : توقيف اثنين من منظمي حفلة السكر والعربدة في سجن السلط .. تفاصيل حصرية غير منشورة، صورة : توقيف اثنين من منظمي حفلة السكر والعربدة في سجن السلط .. تفاصيل حصرية غير منشورة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صورة : توقيف اثنين من منظمي حفلة السكر والعربدة في سجن السلط .. تفاصيل حصرية غير منشورة.

صحيفة اليوم جى بي سي نيوز :- كشفت مصادر موثوقة بأن الجهات المعنية أوقفت اليوم الأحد منظم حفلة المجون والسكر التي  اقيمت مساء الجمعة في احدى مزارع زي  .

 وقالت المعلومات  الحصرية : إن المدعو ف.ق ، بالإضافة إلى معاونه في تنظيم  الحفل ع. ب تم توقيفهما في سجن السلط توطئة لتحويلهما الى المحكمة بتهم تتناسب مع طبيعة الحفل الجماعي الذي أقيم بدون ترخيص في مزرعة نائية في زي التابعة إداريا للبلقاء .

وكشف المصدر بأن المزرعة التي أقيمت فيها حفلة السكر في منطقة دعم الغزالات  تعود لقريب منظم الحفلة والذي يقيم في دولة خليجية ويعمل في القطاع المصرفي  .

ووفقا للمعلومات  ، فقد زعم منظم الحفل المدعو ف ق بأنه كان يقيم حفلة هالاوين  وليس حفلة ماجنة يتخللها السكر   ، وقد  تم إخلاء سبيله في وقت متأخر من ليل الجمعة - السبت .

وقالت المصادر لموقع المدينة نيوز  إن الشاب منظم الحفل يدرس في جامعة اردنية خاصة  ، وإنه اشترك مع آخرين في تنظيم الحفل وهم معاونوه  : ت ش  .. وأيضا  ط د بالإضافة إلى ع ب الذي تم توقيفه مع منظم الحفل وممولها المدعو ف ق .

وكانت أجهزة  الأمن الوقائي في السلط   القت القبض  نهاية الأسبوع على عشرات الشباب والفتيات وأغلبهم بداية العشرينيات من العمر  في أوضاع مخلة وبعضهم في حالات سكر  بعد اقامتهم لحفل ماجن  في المزرعة المذكورة  ، بعد أن تلقت الجهات المعنية شكاوى من مجاورين .. وقالت معلومات موقعنا  بأنه لم يتم احتجاز أي من الفتيات بعد القاء القبض عليهن ، إذ اكتفت جهة التحقيق بتوقيف المنظمين الأساسيين وهما قريب صاحب المزرعة ف ق .. وصديقه ع ب والبحث جار عن المنظمين الاثنين الآخرين    .

  ولدى سؤال المدينة نيوز عن علاقة هذا الشخص ومن معه  بحفلة"  قلق "  الماجنة  التي أثارت الأردنيين مؤخرا ، والتي اقيمت في احد المطاعم على طريق المطار وكانت حفلة شبيهة بهذه ، فقد أكدت  بأنه لا علاقة له بحفلة قلق ، وبأنه حينها كان في زيارة لقريبه في الدولة الخليجية التي يعمل قريبه فيها .

 المصدر : المدينة نيوز 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صورة : توقيف اثنين من منظمي حفلة السكر والعربدة في سجن السلط .. تفاصيل حصرية غير منشورة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز