سوريا تحتجز أردنيًا في «نصيب» وترحّله إلى دمشق
سوريا تحتجز أردنيًا في «نصيب» وترحّله إلى دمشق

سوريا تحتجز أردنيًا في «نصيب» وترحّله إلى دمشق صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم سوريا تحتجز أردنيًا في «نصيب» وترحّله إلى دمشق، سوريا تحتجز أردنيًا في «نصيب» وترحّله إلى دمشق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سوريا تحتجز أردنيًا في «نصيب» وترحّله إلى دمشق.

صحيفة اليوم جى بي سي نيوز :- أكدت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين انه تم تبليغ مركز عمليات الوزارة بتوقيف مواطن من قبل السلطات السورية بعد اجتيازه معبر جابر نصيب باتجاه الاراضي السورية منذ يوم أمس الأول.
وقالت الوزارة في بيان صحفي امس انه تم نقل المواطن الى دمشق، مبينة ان السفارة الاردنية في العاصمة السورية ومركز عمليات الوزارة يتابعان الوضع عن كثب منذ اللحظة الاولى.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سوريا تحتجز أردنيًا في «نصيب» وترحّله إلى دمشق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز