العاصمة البريطانية تفتتح أكبر بيت زجاجي للنباتات في العالم
العاصمة البريطانية تفتتح أكبر بيت زجاجي للنباتات في العالم

العاصمة البريطانية تفتتح أكبر بيت زجاجي للنباتات في العالم صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم العاصمة البريطانية تفتتح أكبر بيت زجاجي للنباتات في العالم، العاصمة البريطانية تفتتح أكبر بيت زجاجي للنباتات في العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، العاصمة البريطانية تفتتح أكبر بيت زجاجي للنباتات في العالم.

صحيفة اليوم تفتتح لندن أكبر بيت زجاجي للنباتات في العالم قريبا أمام الزوار، وهو معلم ضخم يعود إلى العصر الفيكتوري، خضع لأعمال تجديد واسعة بهدف تسليط الضوء على بعض من أكثر الأجناس النباتية ندرة على الكوكب.

ويعتبر البيت الزجاجي المسمى “تمبريت هاوس” والواقع في حديقة “كيو جاردنز” في غرب العاصمة البريطانية، قادرا على استيعاب ثلاث طائرات للرحلات الطويلة.

وكان يضم حوالي ألف نوع نباتي من العالم أجمع إلى حين إقفاله في 2013 بهدف التجديد.

ويضع العمال اللمسات الأخيرة على أعمال التجديد التي بلغت تكلفتها 41 مليون جنيه استرليني (57 مليون دولا).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، العاصمة البريطانية تفتتح أكبر بيت زجاجي للنباتات في العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي